عريقات كشف مستور طلب وقف المساعدات الأمريكية، طلعت القصة مش "زعل" لكنه خوف من ملاحقة قانونية لو "سي آي ايه" حولت الفلوس لمخابرات عباس...فكرناها وطنية طلعت مش هيك خالص، ويا فرحة ما تمت!

خاص - بعد إصلاح "الخلل الفني"..تراجع عباس عن وقف رواتب المئات من أبناء قطاع غزة

خاص -  بعد إصلاح "الخلل الفني"..تراجع عباس عن وقف رواتب المئات من أبناء قطاع غزة
  • شـارك:

أمد/ غزة: أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في غزة الأحد، عن بدء صرف رواتب الأسرى والمحررين الذين لم يتلقوا رواتبهم يوم الخميس الماضي، عبر مختلف البنوك في القطاع.

وقال بسام المجدلاوي مدير عام شؤون الأسرى والمحررين في تصريحٍ صحفي: "يوم الخميس تم صرف رواتب موظفي السلطة وكذلك الاسرى المحررين والذين داخل السجون"، مشيرًا إلى أن خللا فنيا حدث بشأن كشوفات بعض الأسرى والمحررين.

وأكد المجدلاني خلال حديث إذاعي، أنه لا يوجد قطع في رواتب الأسرى والمحررين إطلاقا، داعيا الذين لم يتلقوا رواتبهم بعد إلى المتابعة لدى الهيئة في مقرها بالمحافظات الجنوبية.

وحسب المجدلاوي، فإن الصرف بدأ الأحد، لكن قد يتأخر لدى البعض يوم أو اثنين، كون الحوالة تصل من وزارة المالية إلى بنك فلسطين أولا، ثم تصل إلى باقي البنوك.

وأفادت مصادر خاصة لـ "أمد للإعلام"، أنه تم يوم الأحد، صرف رواتب لعدد من موظفي السلطة في غزة، والذي تأخر صرف رواتبهم الخميس ضمن كشوفات الرواتب.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS