عاشت حماس على مظلوميتها ومقاومتها كثيرا...ونجحت في استقطاب الكثيرين...لكنها اسقطت كثيرا جدا خلال أيام معدودة ما ربحته في سنوات عديدة...معقول طلع "حبل الكذب قصير"!

غابات العالم بين الأجمل والأغرب والأكبر !!

غابات العالم بين الأجمل والأغرب والأكبر !!
  • شـارك:

أمد/ تعتبر الغابات من أكثر المناطق سحراً وجمالاً وغرابة على وجه الكرة الأرضية، حيث إنها تحتوي على الكثير من الظواهر غير الاعتيادية، والتي لم نسمع بها أو نألفها في حياتنا العادية، كما أن الغابات الواسعة والكبيرة تنعزل في أغلب الأحيان في أماكن بعيدة جداً عن صخب المدن وغيرها، حيث إننا لا نستطيع رؤيتها، ولكن هناك الكثير من المغامرين الذين يذهبون إلى الغابات البعيدة ليستكشفوها ويعيشوا الجمال الطبيعي بأبهى صوره.

دعونا في المقال التالي نذكر لكم أجمل وأغرب وأكبر غابات العالم:

غابات الخيزران.. اليابان

من أجمل المناطق السياحية في اليابان، والتي يقصدها السياح من كل مكان في العالم، تقع غابة الخيزران في منطقة أراشياما في اليابان، وتتميز بظاهرة غريبة ورائعة وهي صوت أشجار الخيزران المذهل عندما تحركه الرياح.

غابة الموت .. اليابان

وتسمى أيضاً غابة "أوكيغاهارا"، سميت بهذا الاسم غابة الموت نسبة إلى العدد الهائل من السكان الذين أقدموا على انهاء حياتهم في هذا المكان، وهناك الكثير من الزوار الذين أكدوا على رؤية الأشباح فيها.

تبلغ مساحة غابة الموت 36 ألف كيلو متر مربع، وتقع على السفح الشمالي لبركان فوجيسان في اليابان.

الغابة السوداء.. ألمانيا

تقع هذه الغابة في جنوب غرب ألمانيا في منطقة بادن فورتمبيرغ، وتسمى أيضاً باسم شوارزوالد، وتبلغ مساحتها 12 ألف كم مربع، قام الرومان قديماً بتسميتها بالغابة السوداء نسبة إلى أشجار الصنوبر العملاقة التي تغطي مساحة الغابة كاملة وتمنع عنها ضوء الشمس، مما يجعلها مظلمة وسوداء ليلاً ونهاراً.

غابة الصخور.. مدغشقر

من أغرب وأجمل الغابات في العالم والتي توجد في غرب جزيرة مدغشقر، تتميز هذه الغابة بالصخور التي تملؤها وهي صخور ضخمة ذات رؤوس مدببة تغطي كل المساحات الخضراء في الغابة، وتتسم هذه الغابة بوعورتها الشديدة وصعوبة المشي فيها بسبب الصخور، وتحتضن الغابة أنواعاً عديدة من الحيوانات النادرة مثل حيوان الـ "هوبر".

غابات الأمازون.. أمريكا الجنوبية

تعد غابات الأمازون رئة الأرض التي يتنفس منها العالم وأجمل وأكبر غابات العالم، وتمثل غابات الأمازون حوالي نصف الغابات المطيرة التي لا زالت إلى الآن على كوكب الأرض، حيث تبلغ مساحتها "5.500.000كم مربع".

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS