عاشت حماس على مظلوميتها ومقاومتها كثيرا...ونجحت في استقطاب الكثيرين...لكنها اسقطت كثيرا جدا خلال أيام معدودة ما ربحته في سنوات عديدة...معقول طلع "حبل الكذب قصير"!

الأحمد: شخصية هامة في غزة اقترحت فكرة "إقليم متمرد".. ونفكر في سحب الموظفين من "كرم أبو سالم"

الأحمد: شخصية هامة في غزة اقترحت فكرة "إقليم متمرد".. ونفكر في سحب الموظفين من "كرم أبو سالم"
  • شـارك:

أمد/ رام الله: قال عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح (م7)، مساء الإثنين، إنه لم يتفاجأ من "إجراءات وممارسات" حركة حماس في قطاع غزة، موضحا أنها لم تتوقف خلال 12 عاما من الانقسام.
واعتبر الأحمد في لقاء على "تلفزيون فلسطين" الرسمي أن "حماس اداة في يد القيادة الدولية للإخوان المسلمين والدول المتحالفة معها"، مشيرًا إلى أن "الشيء المؤلم هو، ما مصير الاتفاقيات التي وقعت، والتي لم تحترمها".
وأكد الأحمد: "كان لا بد من بدء اتخاذ خطوات عملية، وأولها بدأ أمس بسحب العاملين في معبر رفح، وهذا البداية، وسيكون هناك خطوات أخرى من السابق لأوانه الحديث بها؛ حتى نعمل لتقويض سلطة الانقسام".
وتابع: الخطوة القادمة ربما تكون سحب الموظفين من معبر كرم ابو سالم وبقية المعابر وهناك اجراءات كثيرة سنتخذها قد تشمل الجوازات والشهادات التعليمية.
وأِشار الأحمد إلى ان "غزة مثل الطائرة المخطوفة.. ويجب أن تعود غزة لحضن الوطن"، مؤكدا : "خاطفي غزة إما أن يدفعوا الثمن أو ينهوا الاختطاف، كل شيء في غزة على الطاولة التعليم والصحة، فإما تتحمل حماس المسؤولية كاملة حماس او تبتعد وسنبحث كيف نقوم بواجبنا تجاه أهلنا".
وكشف الأحمد:أن "شخصية مهمة في غزة، اقترحت علي فكرة، استوحيب منها فكرة إعلان غزة إقليم متمرد.. لكن أهل غزة غير متمردين".
وكرر الأحمد: اللقاءات مع حماس جُمدت منذ تفجير موكب رئيس الوزراء، متسائلا: كيف للمصالحة أن تتم في ظل تصعيد حماس مؤخرا؟، مؤكدا: "ما زلنا نرفض لقاء حماس.. كل من يقول طرفي الانقسام هو معه ويريد تعميقه.. حماس هي طرف الانقسام الوحيد".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS