قامت قيامة البعض السياسي والشعبي لتفوهات وزير عباسي اساءت للخليل ونشطاء، لكنهم جميعا أصيبوا بخرس تجاه مقتل شاب وغرق مركب يحمل عشرات من أبناء القطاع... كأن غزة صارت بنت "البطة السوداء"!

حرب التصعيد "غير الدستورية" مستمرة..سلطة عباس توقف رواتب نواب "حماس"

حرب التصعيد "غير الدستورية" مستمرة..سلطة عباس توقف رواتب نواب "حماس"
  • شـارك:

أمد/ رام الله: ضمن إجراءات التصعيد المتواصل ضد حركة حماس، أوقفت سلطة رام الله دفع رواتب نواب حركة "حماس" بعد حل المجلس التشريعي.

وقال مسؤولون لـ "الحياة" اللندنية، إن السلطة دفعت رواتب تقاعدية لجميع أعضاء المجلس التشريعي مطلع هذا الأسبوع باستثناء نواب الحركة في الضفة الغربية البالغ عددهم 48 نائباً.

وتلقى نواب مختلف الكتل رواتب تقاعدية مطلع الشهر الجاري، باستثناء نواب "حماس".

وكان رئيس السلطة محمود عباس أعلن الشهر الماضي عن حل المجلس التشريعي بعد أكثر من 11 عاماً على انتخابه، وإحالة جميع أعضائه إلى التقاعد.

وأعلن عباس أخيراً، نيته اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد حركة "حماس" التي تحكم قطاع غزة بسبب سيطرتها على القطاع بالقوة المسلحة، ورفضها السماح للحكومة تولي مسؤولياتها في القطاع.

وشملت الإجراءات، إضافة إلى حل المجلس التشريعي، سحب موظفي السلطة من معبر رفح الحدودي مع مصر. وطالب عدد من قادة حركة "فتح" باستئناف العمل في مؤسسات السلطة من دون مشاركة "حماس" مثل إجراء انتخابات عامة وإعادة تشكيل الحكومة التي شكلت بعد اتفاق مصالحة في العام 2013 بمشاركة حركة "حماس".

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS