قامت قيامة البعض السياسي والشعبي لتفوهات وزير عباسي اساءت للخليل ونشطاء، لكنهم جميعا أصيبوا بخرس تجاه مقتل شاب وغرق مركب يحمل عشرات من أبناء القطاع... كأن غزة صارت بنت "البطة السوداء"!

شارع للفصل العنصري في القدس ..لا جديد

شارع للفصل العنصري في القدس ..لا جديد
  • شـارك:
د. وائل الريماوي

قيام الاحتلال بفتح "شارع الأبرتهايد" في القدس بجدار يصل ارتفاعه إلى 8 أمتار و يفصل بين السائقين الفلسطينيين و سائقي الاحتلال يثبت العقلية العنصرية المتجذره في نهج و نمط تفكير الاحتلال ، ويؤكد تجذر ثقافة العنصرية والكراهية وإقصاء الطرف الاخر حقدا و خوفا ، ويشير الى ستراتيجية الاحتلال و مخططاته في تدمير التواصل الجغرافي والديموغرافي الفلسطيني سواء في القدس او في في باقي الاراضي الفلسطينيه المحتله ، وتحويل الارض الفلسطينيه إلى تجمعات منفصلة عن بعضها .
نعم نحن نطالب و للمره بعد الالف المنظمات والهيئات الاممية بتحرك عملي و عاجل لحماية الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه وممتلكاته، كما وندعوا الدول و المنظمات الدولية بما فيها الامم المتحده الاتحاد الأوروبي للعمل على احترام و تطبيق ما تقرره في هذا الشان كما رفع الحصانة عن دولة الاحتلال ومحاسبتها وإلزام كيان الاحتلال بالانصياع لارادة و قرارات و المجتمع الدولي و منظماته .
ما تسمى ب "حكومة اسرائيل " و حلفائها ومن ائتلف معها من اليمين اليهودي المتطرف ، بمباركه وبدعم كامل من ادارة واشنطن ، تظهر بشكل اكثر من واضح المضمون الحقيقي لطبيعة النظام العنصري والفاشي الحاكم الذي يدير كيان الاحتلال المسمى " اسرائيل " ، الذي بنى و ما زال يبني و يطبق مخططاته الاحتلاليه المستنده على التمييز وتجذير الاحتلال و تحويله الى امر واقع في نقض و مخالفه مدروسه و ممنهجه لجميع القوانين الدولية وقرارات المجتمع و المنظمات الدوليه ذات العلاقه .

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS