عريقات كشف مستور طلب وقف المساعدات الأمريكية، طلعت القصة مش "زعل" لكنه خوف من ملاحقة قانونية لو "سي آي ايه" حولت الفلوس لمخابرات عباس...فكرناها وطنية طلعت مش هيك خالص، ويا فرحة ما تمت!

بالفيديو...السياسي " جوك": أنقرة تحاول إشراك الإسلاميين على الساحة الليبية كما حاولت في مصر

بالفيديو...السياسي " جوك": أنقرة تحاول إشراك الإسلاميين على الساحة الليبية كما حاولت في مصر
  • شـارك:

أمد / أنقرة: قال المحلل السياسي التركي، جواد جوك، إن الحكومة التركية تحاول إشراك الإسلاميين في ليبيا كما أرادت في مصر، مؤكداً أن الحكومة التركية تحمل أفكاراً وأيدولوجيات متطرفة وهو السبب وراء ضبط أكثر من شحنة أسلحة متجهة إلى ليبيا خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف جوك خلال لقاء له على فضائية الغد، أنه ما كان على الحكومة التركية التدخل في الشئون الداخلية لليبيا أو لسوريا أو العراق، أو التدخل في البيت الخليجي، معرباً عن أسفه من وقوف النظام التركي خلال السنوات الماضية أمام العرب في القضايا العربية بدلا من أن تكون مساعدة للحكومة الليبيبة أو للنظام المصري المعتدل والديمقراطي.

وأوضح جوك أن تدخلات الحكومة التركية أضرت بالمصالح الوطنية للبلاد، مرجعاً ذلك لأن بعض المسئولين خاصة من حزب "العدالة والتنمية" يرجحون مصلحة حزبهم وأيدولوجياتهم المتطرفة على مصلحة البلاد وتلك هي المشكلة، مشدداً على أنه لا مصلحة وطنية تركية من التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية.

 

 

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS