موجز أخبار الأسرى في سجون الاحتلال

تابعنا على:   10:40 2019-01-19

أمد/ غزة: نشرت إذاعة صوت الأسرى من غزة السبت، موجزاً لأخبار الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي والتي جاءت على النحو التالي:

سلطات الاحتلال تصدر أمر اعتقال إداري بحق الأسير عاصف البرغوثي شقيق الشهيد صالح، وذلك لمدة ثلاثة شهور، ومن المتوقع أن تُعقد له جلسة تثبيت الأسبوع المقبل.

قوات الاحتلال تفجر أمس منزل عائلة الأسير الجريح خليل الجبارين في بلدة يطا جنوب الخليل.

هيئة شؤون الأسرى تفيد بتردي الوضع الصحي للأسير المريض سامي ابو دياك، واستمرار معاناته من الأمراض، حيث نزل وزنه من 80 إلى 50 كيلوغرام.

جيش الاحتلال يعلن عن اعتقال فلسطيني بعد تسلله من شمال القطاع إلى الداخل المحتل دون حمله للسلاح.

الاحتلال يقتحم أمس منزل المواطن حكمت شتيوي ويعتقل نجله طارق، خلال مداهمات في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية والتي تشهد مسيرة أسبوعية ضد الاستيطان والجدار.

أربعة أسرى من الضفة الغربية وقطاع غزة يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهم//

من مخيم جباليا شمال القطاع/ الأسيرين محمد موسى سعد ومعاذ عبد الرحمن المطوق (30 عامًا) المحكومان بالسجن 12 عامًا ومعتقلان منذ عام 2008، وأمضيا 11 عامًا بالسجون.

ومن مدينة الخليل/ الأسيران محمد عبد الحميد المسالمة (34 عامًا) وثائر نعيم شطارة (28 عامًا) المحكومان بالسجن عشرة أعوام، ومعتقلان منذ عام 2010، وأمضيا تسعة أعوام في السجون.

القناة الثانية العبرية مستندةً إلى تصريح من ضابط في جهاز (الشاباك)، تزعم أن الجندي الإسرائيلي المُحتجز لدى المقاومة في قطاع غزة هدار غولدن، لا يزال على قيد الحياة، زاعمة أن المقاومة أخلت غولدن من فتحة نفق بواسطة سيارة إسعاف، ونقلته إلى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح.

اخر الأخبار