قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

جريدة الأهرام تكرم ابنة شاعر الثورة الكاتبة لطيفة القاضي

جريدة الأهرام تكرم ابنة شاعر الثورة الكاتبة لطيفة القاضي
  • شـارك:
أمد/ غزة : كرمت جريدة الأهرام المصرية الكاتبة الإعلامية لطيفة محمد حسيب القاضي لمساهمتها في  الإرتقاء بها ونشر الوعي والسلام لدي القراء الأكارم. 

وأهدت الإعلامية القاضي "هذا التكريم للمرحوم والدها الذي علمني كيف أمسك القلم وأكتب، وعلمني حب القراءة والمعرفة والثقافة وهو صاحب الفضل بعد الله لما وصلت له حتي الآن و هو شاعر الثورة الفلسطينية شاعر الوطن الأديب والكاتب محمد حسيب القاضي وأيضا اهدي هذا التكريم لاولادي الذين شجعوني في المضي قدما لما أريد وأحب ومساندتي في كل شيء".

وقالت القاضي التي تقيم في اليمن السعيد "أنني أنشر المقالات العامة في كل الموضوعات المفيدة التي تعمل على زيادة الوعي للجمهور والإرشاد في كافة المجالات النافعة، وأيضا أجري حوارات صحفية مع الشخصيات المتميزة والمشهورة في الوسط الفلسطيني والعربي".

وأضافت "لقد كرمتني جريدة أهرام مصر وهي من أهم الجرائد المصريه في الساحة العربية، نظرا لأنني أساعد الجريدة في الإرتقاء بها ونشر الوعي والسلام لدي القراء الأكارم".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS