قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

طرق طبيعية لتحفيز نمو الحواجب

طرق طبيعية لتحفيز نمو الحواجب
  • شـارك:

أمد/ إن كنت تعانين من بطء نمو شعيرات حاجبيك وترغبين بتكثيفهما بشكل طبيعي، يمكنك استخدام الطرق الطبيعية للحصول على حاجبين بمظهر ممتلىء من خلال تطبيق وصفات سهلة لهما، وإدارج بعض الأغذية في نظامك الغذائي:

تعرفي معنا على أبرز الطرق الطبيعية لتحفيز نمو الحواجب:

تمشيط الحاجبين
قومي يوميا بتمشيط الحواجب من خلال إستخدام فرشاة حواجب مناسبة حيث يساعد ذلك في تحفيز الشعيرات الدموية فيصلهما الغذاء بشكل أسرع ما يعمل على إنبات الشعر.

أطعمة غنية بالبيوتين
أدرجي في نظامك الغذائي البيوتين الذي يساعد على نمو الشعر ويحد من تساقط شعيرات حاجبيك. ويتواج البيوتين في العديد من الأطعمة وبينها: البيض، الأفوكادو، السلمون، والفول السوداني، أو يمكنك أخذه كحبوب مكملات شرط استشارة الطبيب

أطعمة غنية بالفيتامين "ب"
تعتبر عائلة فيتامين "ب" من الفيتامينات الضرورية لتقوية شعيرات الحاجب وتحسين نمو الشعر، ويعد نقصانها سبباً رئيسيا لتساقطها، ويتوفر فيتامين B في اللحوم، البيض، المأكولات البحرية، والألبان، خميرة البيرة وغيرها.

خلطة زيت الزيتون مع زيت الخروع
كثّفي نمو حاجبيك من خلال دهنهما بزيت الزيتون مع زيت الخروع وتركهما لبضع ساعات. كرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على حواجب كثيفة.

زيت اللوز مع الحلبة
تعد الحلبة رائعة لتكثيف حواجبك والتحفيز على نموهما. اخلطي حوالي ربع كوب من زيت اللوز مع ملعقتين من بذور الحلبة المطحونة حتى تحصلي على خليط متجانس. اتركي المزيج لمدة يوم كامل، ثم بعذ ذلك ادهني حاجبيك بالماسك واتركيه لمدّة ربع ساعة قبل أن تشطف المنطقة بالماء. داومي على هذه الوصفة يوميا الخلطة وإلمسي النتيجة بنفسك.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS