الدكتور تبع لقاء "الجزيرة" اصدر اعتذارا يكشف سذاجته وكذبه في آن، ولولا غضب الطلبة وبيان الجامعة ما سيقود حرمانه من العمل لما اعتذر، لأنه تجاهل الإساءة للشعب الفلسطيني وممثله الوطني، هاي أصل الحكاية مسيو نشأت

تعرّف على فوائد الليمون الساخن في الصباح

تعرّف على فوائد الليمون الساخن في الصباح
  • شـارك:

أمد/ يحتوي الليمون على كميات كبيرة من فيتامين C، الذي يرفع المناعة في الجسم، وبالتالي يتصدى لأدوار البرد المتكررة، وكذلك يضم الكثير من البوتاسيوم الذي يعزز وظائف الدماغ والأعصاب، كما يعمل البوتاسيوم أيضًا على التحكم في معدل ضغط الدم.

ويوازن الليمون الساخن كل يوم صباحا الحموضة في الجسم، لأنه على الرغم من كونه حمض إلا أنه لا يخلق الحموضة في الجسم بمجرد استقلابه، كما يساعد على فقدان الوزن لما يحمل من ألياف ويساعد على محاربة الجوع.

ويساعد الليمون الساخن في التخلص من المواد غير المرغوب فيها، حيث إنه يشجع الكبد على انتاج الحمض الذى تطلبه عملية الهضم بكفاءة مما يقلل أيضا من الحرقة والإمساك.

ويعد الليمون مطهرًا للجسم لأنه يزيد من معدلات البول مما يساعد على تنقية الجسم خاصة من السموم التي يفرزها الجسم بشكل أسرع، وذلك يساعد أيضًا على حماية مجرى البول والمساعدة في المحافظة عليه صحيًا,وفق الامارات نيوز .

ولا تقتصر فوائد الليمون الساخن على تطهير الجسم، بل أيضًا يقلل من آلام الأسنان واللثة، والحمص يتعامل بشكل جيد مع ترك فمك برائحة منعشة، ولكن هناك مخاوف بسيطة من كثرة تناوله على لثتك بسبب فاعلية الحمض.

كما يساعد الليمون الساخن على التخلص من أي عدوى بصدرك، والتعامل مع السعال، وبالتالي يساهم في تخفيف مشكلات المصابين بالربو والحساسية بشكل خاص.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS