مهجة القدس: قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر جعفر عز الدين

تابعنا على:   15:32 2019-01-30

أمد/ جنين: أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت فجر الأربعاء المجاهد الأسير المحرر جعفر إبراهيم محمد عز الدين (48 عاماً) القيادي بحركة الجهاد في محافظة جنين شمال الضفة المحتلة وذلك بعد مداهمة منزله.

وأوضحت مهجة القدس في تصريحٍ صحفي،  أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل القيادي عزالدين الساعة الثالثة فجراً، حيث قامت بخلع باب المنزل، واقتحمته وأبلغت المحرر جعفر أنه مطلوب للتحقيق والاعتقال ومن ثم نقلته لجهة غير معلومة.

جدير بالذكر أن المجاهد جعفر عز الدين؛ من بلدة عرابة قضاء جنين ولد بتاريخ 07/07/1971م؛ وهو متزوج وأب لسبعة أبناء؛ وسبق أن أمضى عدة سنوات بسجون الاحتلال الصهيوني في اعتقالات سابقة على خلفية نشاطاته في حركة الجهاد في فلسطين؛ ويعد أحد أبرز الأسرى الذين شاركوا في معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي. وهو شقيق الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار (شاليط) والمبعد إلى قطاع غزة طارق عزالدين.

وفي ذات السياق أكدت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني أعادت اعتقال ثلاثة أسرى محررين فجر اليوم أيضاً اعتقلوا سابقاً في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية الانتماء والعضوية في صفوف حركة الجهاد الإسلامي ومقاومة الاحتلال، وهم المجاهد مصطفى شحادة مصطفى شيباني وبكر محمد أحمد أبو عبيد وهما من بلدة عرابة ونجي يوسف نجي نزال من بلدة قباطية قضاء محافظة جنين.

اخر الأخبار