جوهر تغيير أولويات الصراع في المنطقة بدأت مع مؤامرة الخلاص من الشهيد الرمز أبو عمار واستبداله بـ "موظف" تنفيذي ساهم في تعبيد كل مبيقات التعاون مع دولة الكيان...تلك هي المسألة!

مدافع البرسا "بيكيه" يتطلع لــ رئاسة النادي من خلال مشروع أندورا الكتالوني

مدافع البرسا "بيكيه" يتطلع لــ رئاسة النادي من خلال مشروع أندورا الكتالوني
  • شـارك:

أمد/ اقتحم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني مجال الاستثمار بتأسيس مجموعة مختصة بالتسويق والرعاية، ونجح في الفوز بالحقوق التجارية الخاصة ببطولة كأس ديفيز للمنتخبات، ويسعى حالياً شراء الحقوق التجارية لبطولة كأس الاتحاد للسيدات.

واستطاعت المجموعة  الاستثمارية التي يمتلكها بيكيه في إقامة شراكة مع الاتحاد الدولي للتنس مقابل 3 مليارات دولار لمدة 25 عاماً، تشمل زيادة ضخمة للمكافآت المالية للاعبين، ولأعضاء الاتحاد، بجانب تمويل مشاريع أخرى.

وفاجأ مدافع برشلونة الجميع بثاني مشاريعه الاستثمارية وهو شراء نادى أندورا الكتالوني ووعد بالنهوض به وتحسين أوضاعه الاقتصادية.

وهناك "4" أهداف يتطلع إليها مدافع برشلونة مستقبلاً من مشروع أندورا الكتالوني وهى..

يتمتع بيكيه بقاعدة جماهيرية كبيرة وسط عشاق برشلونة حتى منحوه لقب "الرئيس" حيث يتنبأ له الجماهير رئاسة النادي بعد اعتزاله، ويسعى مدافع البارسا من خلال أندورا الكتالوني إلى توسيع القاعدة الجماهيرية له استعداداً لانتخابات النادي 2021.

وقال جيرارد بيكيه في تصريحات سابقة، إنه سيكتب كلمة النهاية داخل الملعب مع الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري من أجل التفرغ لحملته الانتخابية لرئاسة برشلونة ومنافسة جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالي.

ينتمي بيكيه إلى عائلة كتالونية؛ والده جوان، وهو محام، وأمه ومونتسيرات، هي مديرة مستشفى إصابات العمود الفقري المرموقة في إسبانيا، ويشتهر مدافع برشلونة بتعصبه لإقليم كتالونيا وظهر هذا للرأي العام فى أزمة إنفصال كتالونيا عن أسبانيا منذ شهور، وكان الداعم الأكبر لإنفصال الأقليم.

يتمتع بيكيه بشعبية جارفة فى كتالونيا بسبب عشقه وحبه لهذا الأقليم وقد يكون من بين خططه المستقبلية فى مشروع نادى أندورا التقرب أكثر من الكتالونيين وهو ما قد يفتح له الطريق للترشح مستقبلاً على رئاسة الأقليم مستقبلاً.

بعد عملية شراء نادى أندورا الكتالوني وعد بيكيه الجميع بتحسين وضعه الاقتصادي بسداد ديونه المالية والنهوض به من خلال تعيين مدرب مخضرم له للوصول إلى المسابقات الكبرى فى أسبانيا.

 

ويشارك فريق أف سي أندورا الذي تأسس عام 1942، في الدرجة الخامسة في إسبانيا، لكنه شارك في بطولة الثالثة بين 1980 و1998 وبلغ الدور الرابع في الكأس في 1991، وأحرز كأس كتالونيا في 1994.

تأسيس بيكيه لمجموعته الإستثمارية وشراء نادى أندورا الكتالوني جاء بهدف التوغل والتعمق فى مجال الإستثمار والإدارة الرياضية وزيادة أرصدته الخاصة فى البنوك وتكوين ثروة هائلة من أجل إستهداف عدد من المناصب المستقبلية فى كرة القدم.

 

 

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS