تفاصيل مرعبة.. الأب يبع الجنين فى بطن زوجته

تابعنا على:   15:28 2019-02-04

أمد/  تجرد الأب من كل المشاعر الإنسانية وعرض مولوده للبيع على الفيس بوك قبل ولادته بشهر واحد, من أجل المال عرضا الفكرة على الفيس بوك لمن يدفع أكثر.. تلك الواقعة التى هزت الشارع المصري باكمله, وأمرت بحبس الزوجين واحالتهما لمحكمة الجنايات, والتى أجلت الجلسة إلى 25 مارس المقبل، صدر الحكم برئاسة المستشار مجدى محمد نوارة، وعضوية المستشارين رفعت عامر، وعمر سويدان، وأمانة سر كيرلس الراوى، ومحمد البغدادى، وصلاح خليل.

بداية الواقعة عندما قامت الأم بالإشتراك مع زوجها فى عرض مولودهما للبيع على الفيس بوك مقابل 20 ألف جنيه, وقامت بوضع رقم تليفونها للتواصل, وأسفرت التحريات السرية، عن أن مستخدم الخط اسمه "محمد ن"، 31 سنة، عاطل، ومقيم منطقة المندرة، دائرة قسم المنتزه ثانى.

تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بورود بلاغ من الدكتورة عزة العشماوى، رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة، عن قيامها برصد إحدى السيدات تدعى "هنا م" تقوم بعرض مولدها للتبنى، وسيولد خلال أسبوعين.. تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7527 لسنة 2018 إدارى قسم شرطة باب شرقى.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة برفقه زوجته، تم عرضهما على النيابة العامة، التى قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات، والتى قررت تأجيل الحكم إلى 25 مارس المقبل.

اخر الأخبار