جوهر تغيير أولويات الصراع في المنطقة بدأت مع مؤامرة الخلاص من الشهيد الرمز أبو عمار واستبداله بـ "موظف" تنفيذي ساهم في تعبيد كل مبيقات التعاون مع دولة الكيان...تلك هي المسألة!

بهدف ملغي وإنقاذ إسطوري لمدافعه سمير..الأهلي يخطف 3 نقاط من الحرس

بهدف ملغي وإنقاذ إسطوري لمدافعه سمير..الأهلي يخطف 3 نقاط من الحرس
  • شـارك:

امد/ بعد أن الغى الحكم الثاني المساعد هدفا لحرس الحدود وأنقذ مدافع الأهلي سعد سمير محققا بشكل إعجازي، حقق فريق الاهلي فوزا صعبا على حرس الحدود بهدف نظيف بستاد  السلام بمدينة النهضة بالقاهرة في الجولة 21  للدوري.

أحرز الهدف حمدي فتحي بضربة رأس  في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ارتفع رصيد الأهلي الى 39 نقطة وضيق الفارق عن الزمالك المتصدر الى  6 نقاط  فقط، بينما تجمد رصيد الحدود عند 24 نقطة في المركز الـ11

جاء اللقاء ضعيف المستوى سيطر الاهلي على اغلب فتراته وضغط في الدقائق الاخيرة الحدود لادراك التعادل دون فاعلية حقيقية بغستثناء الكرة التي ابعدها من على خط المرمى سعد سمير قبل نهاية اللقاء بست دقائق.

الشوط الاول ..

بدأ اللقاء حذرا من جانب الفريقين  خاصة من الحدود الذى حاول غلق المنطقة الخلفية بقوة مع رقابة مفاتيح لعب المنافس خاصة جونيور اجاي والانجولي جيرالدو  ورمضان صبحي وناصر ماهر

اعتمد الحدود على المرتدات التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى الاهلي ويسدد مصطفى جمال وينقذ الحارس محمد الشناوي بصعوبة

ويرد جي الدو من عرضية ويسدد تمر الكرة بجوار القائم وتوقع الكثيرون انها ستحتضن الشباك.

يسجل امام  عاشور ويحتسب الحكم بناء على إشارة من الحكم الثاني المساعد " فاول" بدعوى  وجود خطأ من عاشور، وتستمر  الامور على مسارها في الهجوم والسيطرة الحمراء دون فاعلية على المرمى.

كاد يسجل امام عاشور ثانية من كرة خلف الدفاع الأحمر ويسدد قوية من زاوية صعبة تمر الكرة بجوار القائم وفي الشبكة من الخارج.

 هدف فتحي ..

في الدقيقة  الرابعة من الوقت بدل من الضائع يحتسب الحكم ضربة حرة من خارج المنطقة  يلعب على معلول داخل المنطقة على رأس حمدي فتحي  يضع على يمين الحارس الشبينى

مسجلا هدف التقدم.

الشوط الثاني ..

بدأ  الأهلي الشوط الثاني بنفس  سيناريو الاول حيث السيطرة الميدانية والرغبة في تغطية الهدف رغم تراجع اداء بعض لاعبي الاهلي خاصة رمضان صبحى  وجونيور اجاي وجيرالدو.

يضغط الاهلي ومن كرة داخل منطقة الجزاء يقابلها برأسه حمدي فتحي يتصدى لها الحارس وترتد ويشتت الدفاع العسكري.

يحاول على معلول ويتقدم ويلعب عرضية يبعدها دفاع الحدود بصعوبة ويرد  محمد ابو العز بهجمة عنترية يمينا ويلعب عرضية  ويبعد الدفاع الى الركنية.

يجري الاهلي  تغييريين متتاليين  بنزول  صلاح محسن وحسين الشحات بدلا من جونيور اجاي وجيرالدو بينما يلعب  ثلاثي الحدود  احمد الشيخ  وابراهيم كونيه وعبد العزيز الشاعر بدلا من  امام عاشور واحمد الشناوي  سيريل نداي في محاولة لتنشيط الهجوم وادراك التعادل.

كاد البديل احمد الشيخ يسجل في الدقيقة 86 من خطأ للحارس الذى تقدم وترك مرماه يلعب الشيخ لوبية يبعدها الكرة من على خط المرمى  منقذا هدفا مؤكدا للفريق العسكري.

ضغط الحدود في الدقائق الأخيرة ووقف دفاع الاهلي ببساطة في ابعاد بعض الكرات التي وصلت داخل منطقة الجزاء.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS