الدكتور تبع لقاء "الجزيرة" اصدر اعتذارا يكشف سذاجته وكذبه في آن، ولولا غضب الطلبة وبيان الجامعة ما سيقود حرمانه من العمل لما اعتذر، لأنه تجاهل الإساءة للشعب الفلسطيني وممثله الوطني، هاي أصل الحكاية مسيو نشأت

التفاصيل الكاملة لــ حرق 10 مراهقين داخل ناد بالبرازيل

التفاصيل الكاملة لــ حرق 10 مراهقين داخل ناد بالبرازيل
  • شـارك:

أمد/برازيليا: نشب حريق في مسكن داخل مركز تدريب نادي فلامينجو لكرة القدم في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل ما أسفر عن مقتل عشرة من أعضاء فريق الشباب بالنادي واصابة ثلاثة اخرين بينهم واحد إصابته خطيرة.

ووفقا لما افاد به موقع يورو نيوز الاخباري عن الحادث، الذي وقع الجمعة، أن عمر جميع القتلى العشرة ضحايا الحادث يتراوح ما بين 14 و 16 عامًا، وكان سبب تواجدهم بالنادي خضوعهم لاختبارات هناك، وفقًا لمعلومات تفصيلية على موقع جلوبو البرازيلي.

وتم نقل اللاعبين الثلاثة المصابين إلى المستشفى، أحدهم في حالة خطيرة مع وجود حروق عبر 30 في المائة من جسمه، حسبما أفاد بيان مقتضب لنادي فلامينجو البرازيلي.

وقال مكتب رئيس بلدية ريو دي جانيرو، إن المهجع الذي دمره الحريق بني على أرض لم تكن مسجلة للمباني، وأن النادي لم يكن لديه تصريح لإقامة مساكن هناك.

وأضاف في بيان "على بروتوكول المشروع، وصفت المنطقة بأنها مكان لانتظار السيارات، ولا يوجد سجل لطلب جديد للحصول على ترخيص لاستخدام المنطقة كمسكن للنوم".

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS