يوفنتوس يستهدف ضم الفرعون المصري "محمد صلاح" بمبلغ خيالي

تابعنا على:   15:51 2019-02-11

أمد/ يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الانتقالات المقبلة، حسب صحيفة "جارديان" البريطانية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "جارديان" فإن يوفنتوس يستعد لتقديم عرضًا يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل الـ200 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح من ليفربول، لتصبح ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد صفقة انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية في التقرير، أن عملاق إيطاليا يريد ضم محمد صلاح كبديل لباولو ديبالا المحتمل رحيله عن السيدة العجوز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت "جارديان" إلى أن في حال فشلت إدارة اليوفي في ضم الفرعون المصري، سيكون الشاب الإسباني ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد هو البديل.

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق الفوز على بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج.

ويتقاسم محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي برصيد 17 هدفًا لكل منهما.

وبات صلاح أول لاعب في ليفربول يتمكن من إحراز 20 هدفًا في موسمين متتاليين منذ موسم 2013\2014، ليعادل إنجاز لويس سواريز مهاجم الريدز السابق في موسمي 2012\2013 و2013\2014.

واستطاع النجم المصري أن يسجل 44 هدفًا بقميص الريدز في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، بينما سجل 20 هدفًا حتى الآن بالموسم الحالي.

اخر الأخبار