الدكتور تبع لقاء "الجزيرة" اصدر اعتذارا يكشف سذاجته وكذبه في آن، ولولا غضب الطلبة وبيان الجامعة ما سيقود حرمانه من العمل لما اعتذر، لأنه تجاهل الإساءة للشعب الفلسطيني وممثله الوطني، هاي أصل الحكاية مسيو نشأت

إليزابيث وارن: "ترامب" سيكون داخل السجن قبل انتخابات 2020

إليزابيث وارن: "ترامب" سيكون داخل السجن قبل انتخابات 2020
  • شـارك:

أمد/ واشنطن: هاجمت إليزابيث وارن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، الرئيس دونالد ترامب، مشيرة إلى أنه قد يكون في السجن قبل إجراء الانتخابات المقبلة.

وقالت وارن "بحلول 2020، قد لا يكون دونالد ترامب رئيسا .. في الواقع، ربما لن يكون شخصا حرا حينها"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأشارت وارن في وقت سابق إلى أن واشنطن تمر بفترة خطيرة قائلة "إن ما سيحدث في 2022 سيحدد وجهة أمريكا والشعب الأمريكي".

وأضافت مهاجمة ترامب "كل يوم نرى تغريدة عنصرية أو أخرى تحمل كراهية، أمور قبيحة وظلامية، وماذا سنفعل نحن المرشحون والناشطون والصحفيون حيال ذلك؟ هل سندعه يستخدمها لتقسيمنا؟"

وتعد تلك المرة هي الأولى التي تشن فيها وارن هجوما حادا على الرئيس الأمريكي، حيث كانت متحفظة على مهاجمة ترامب بشكل مباشر منذ الإعلان عن ترشحها.

وشكلت هذه اللحظة نقلة ملحوظة في نغمة وارن، التي كانت متحفظة على مهاجمة ترامب بشكل مباشر، منذ أن أعلنت عن حملتها الاستكشافية في ليلة رأس السنة.

يأتي ذلك بعد سخرية ترامب من إليزابيث وارن على تويتر قائلا "في بعض الأحيان أطلق على إليزابيث وارن اسم "بوكاهانتس"، ابنة الأمريكيين القدماء (الهنود الحمر)، التي أسرها الإنجليز في حربهم ضد الأميركيين القدماء".

وتابع "انضمت وارن للسباق الرئاسي.. هل ستكون أول سيدة من الأمريكيين القدماء تترشح للرئاسة الأميركية أم ستقرر بعد 32 عاما أن هذا الأمر لن يسير بطريقة جيدة"، وأضاف: "أنتظرك في السباق الرئاسي".

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS