جوهر تغيير أولويات الصراع في المنطقة بدأت مع مؤامرة الخلاص من الشهيد الرمز أبو عمار واستبداله بـ "موظف" تنفيذي ساهم في تعبيد كل مبيقات التعاون مع دولة الكيان...تلك هي المسألة!

فروانة: الإعلام قوة مؤثرة ومهمة في دعم وإسناد قضية الأسرى

فروانة: الإعلام قوة مؤثرة ومهمة في دعم وإسناد قضية الأسرى
  • شـارك:

أمد/ غزة: قال عبد الناصر فروانة مدير موقع "فلسطين خلف القضبان" المختص بشؤون الأسرى الثلاثاء، إنّ الاعلام قوة مؤثرة ومهمة في دعم واسناد قضية الأسرى، ونحن نقدر جهد ودور الإعلاميين كافة، ونتطلع الى مزيد من الاهتمام وتخصيص مساحات أكبر عبر وسائل الاعلام المختلفة (المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية) وعبر كافة الأدوات لتسليط الضوء على ملفات الحركة الأسيرة المختلفة.

وأضاف فروانة خلال حديثٍ إذاعي مساء الاثنين، أنّ الاعلام مهمته نقل ومتابعة الخبر وأحيانا مطلوب منه المبادرة في صناعة الحدث، واعتقد جازما أيضا بان هناك ترابطا وثيقا ما بين الاعلام والتوثيق ومستوى وحجم الفعليات والأنشطة. فالاعلام بحاجة الى من يزوده ويغذيه بالمعلومات والمواد الموثقة والنوعية. فيما الفعاليات المميزة وبمشاركات نوعية تفرض نفسها هي الأخرى على الاعلام.

وأشار، مرة أخرى كل الاحترام والتقدير لكافة الاعلاميين ووسائل الاعلام الذين لم يدخر جهدا من أجل القضية وايصال الرسالة . فكانوا هدفا للاحتلال وجزءا من استهدافاته إما بالقتل أو الاعتقال.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS