جوهر تغيير أولويات الصراع في المنطقة بدأت مع مؤامرة الخلاص من الشهيد الرمز أبو عمار واستبداله بـ "موظف" تنفيذي ساهم في تعبيد كل مبيقات التعاون مع دولة الكيان...تلك هي المسألة!

على حساب مين رايحين

على حساب مين رايحين
  • شـارك:
حسن النويهي

الروحه علي موسكو على حساب مين، وقبل ان يجلدنى احد ويقولى انت دافع من جيبتك اقول لا من جيبتي ولا جيبتك.

لكنها من جيبه من قطعت رواتبهم وتركت عوائلهم بلا مصروف دون سابق انذار
من جيبه عوائل شهداء واسرى وعسكر وموظفين مدنيين وامن وقائي قطعت رواتبهم لاخنلافهم مع رئيس انزل نفسه منزله فرعون ليقول لا اريكم الا ما ارى.

على حساب مين رايحين ولشو ..

كم سنه في القاهره وكم اتفاق وكم وثيقه وكم مشروع وكم فاصله ونقطه وفاصله منقوطه وافتح قوس وسكر القوس .. يعلم الله ما ضل حرف ولا كلمه الا تم اعادتها الف مره ..القصه ليست في الاتفاقات ولا في النصوص القصه انكوا كذابين بتكذبوا علي حالكوا وعل شعب ...لا بدكوا مصالحه ولا بدكو وحده ولا بدكوا تغيير ولا اصلاح ..علي شو بدكو تتفقوا ..موسكو برد كتير والروس مشهورين بشرب الفودكا هذه الايام لتفادي الصقيع ... ولا اظن انها تتناسب معكم ...تبادل القبلات او الابتسامات لارضاء صاحب الدار الذي ذهبتم لعدم زعله او نكايه بترامب الذي ازعجكم او لتوصيل رساله له ان في روسيا البديل.

يبدو ان العقول تحجرت بتعرفوا عند بوتين ما بتسووا غطا زجاجه فودكا وممكن يبيعكوا او يتخلى عنكو ...ما بتفرق معه ...هو يبحث عن مصالح روسيا وعند تجديد الاوراق بيده اتفقتم او عمركم ما اتفقتوا ما بتفرق معه ويستطيع ان يتبادل الحديث مع طرف حسب مصالحه وكل طرف منكم يحتاج للروسي لغايه في نفس يعقوب.

نعود للسؤال على حساب مين ؟؟؟ كل ضيف علي حسابه او فتح دفعت عن جماعتها وحماس عن جماعتها بس حماس ما بتدفع مصاريف خدمه الغرف والطلبات الاضافيه.

ممكن نطلب منكو طلب صغير .. شو رايكو هدنه اسبوعين قابله للتجديد يوافق فيها عزام ما يحكى ولا الناطقين ينطقوا بحرف ..وجماعه حماس يستغفروا الله فيها .. اسبوعين بدون هل مسخره اذا نجحتوا فيها بتكون هل مصاريف ما راحت خساره ...هدنه من التصريحات والزيارات واللقاءات.

واتركوا الرىيس يتفرغ للقاء المجموعات الصهيونيه لاطلاعهم على توجهاته انجاه امنهم واستقرارهم ومستقبل الشباب لعله يفوز في انتخابات الكنيست ويصبح حزب عباس هو المرشح لتشكيل الحكومه في اسرائيل بصراحه تصريحاته في هل فتره للجمهور الاسرائيلي توحى بانه مرشح رئيسى للكنيست ...
اتمني ان لا نكون ثقلنا دمنا عليكم بهل طلب واذا ما في مجال جربوا مددوا الزياره في موسكوا ولها فوائد سبعه وانتم بها ادرى وكما يقال لا تسال به خبيرا. 

فلسطين بتسلم عليكوا وبتقلكوا اتركونى بحالى.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS