تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

مدرب ليفربول "كلوب" يكشف مكاسب الفريق من معسكر إسبانيا

مدرب ليفربول "كلوب" يكشف مكاسب الفريق من معسكر إسبانيا
  • شـارك:

أمد/ كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن مكاسب الفريق من المعسكر التدريبى الذى أقيم على مدار الأيام الماضية بمدينة "ماربيلا" الإسبانية.

ويستعد ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا يوم 19 فبراير الجارى بملعب "أنفيلد"، قبل أن يواجه مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو بمسابقة الدورى الإنجليزى يوم 24 من الشهر ذاته بملعب "أولد ترافورد".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لقد تدربنا بشكل جيد، نحن فى حالة جيدة الآن، ففى كرة القدم يجب أن يمتزج العمل الفنى بالحماس والتهيئة النفسية الجيدة عن طريق خلق جو من التنافس بين اللاعبين، هذه الطريقة التى ارتيأناها مناسبة للاستعداد للمرحلة المتبقية من الموسم، وليس فقط لمباراة بايرن ميونخ، وهي مباراة مهمة جدًا بكل تأكيد، بعد ذلك سنلعب ضد مانشستر يونايتد، وهو فريق قوي أيضًا، ثم بعد ذلك ستتوالى المباريات، لذلك كان علينا أن نخوض هذا المعسكر هنا".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "بمجرد أن تستقل الطائرة ينتابك شعور مختلف، نحن دائمًا قريبين من بعضنا البعض، لذلك قد يقول البعض لماذا إذن تذهبون إلى مكان جديد لتكونوا قريبين من بعضكم البعض؟ ولكنني أعلم أن اللاعبين يقومون بأشياء مختلفة خارج التدريب، ونحن في الجهاز الفني لا يعنينا ما يفعلونه في أوقات فراغهم، نحن نتحكم بكل شىء هنا، وهذا أمر جيد، اللاعبون كذلك يستمتعون بوقتهم هنا ونحن لسنا هنا لقضاء 3 أسابيع أو نحو ذلك، وإنما هم فقط 4 أيام".

وتابع يورجن كلوب، "أردنا أن نعطى اللاعبين دفعة صغيرة إلى الأمام وتحميسهم للفترة المقبلة، وأنا سعيد بما حققناه هنا، كنا ننتظر أن تكون الشمس ساطعة، فهذا يضفي جوًا جميلًا على التدريبات، لسوء الحظ هذا لم يحدث، ولكن ليس هناك مشكلة في ذلك وكل شئ على ما يرام".

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS