تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

حملة ترامب تدفع 100 ألف دولار لـ جاريد كوشنر

حملة ترامب تدفع 100 ألف دولار لـ جاريد كوشنر
  • شـارك:

أمد/ نيويورك: دفعت حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لعام 2020 ما يقرب من 100 ألف دولار إلى مكتب محاماة تابعة لصهره جاريد كوشنر.

وكشفت شركة وينستون آند ستراون عن أن حملة إعادة انتخاب الرئيس دفعت مبلغ 55 ألفاً و330 دولاراً و 42 ألفاً و574 دولارًا للشركة، في 11 و28 ديسمبر على التوالي، حسبما كشفته الحملة الأسبوع الماضي.

وكانت النفقات عبارة عن مدفوعات إلى محامي كوشنر، آبي لويل مقابل الرسوم القانونية لكوشنر، حسبما صرحت مصادر على دراية بتفاصيل الأموال لـ "إيه بي سي نيوز".

وقال وهو متحدث باسم محامي كوشنر، بيتر ميريجانان، إن المدفوعات تشمل فقط الرسوم القانونية التي تكلفتها الدعاوى التي تنطوي على عمل كوشنر في الحملة.

وقد تم تنفيذ هذا العمل القانوني نيابة عن حملة ترامب كأتعاب الدفاع في قضية لا أساس لها بالسياسة.

وفي أبريل 2018، رفعت اللجنة الوطنية الديمقراطية دعوى قضائية ضد كوشنر ومسئولين آخرين في حملة ترامب، زاعمين أنهم شاركوا في مؤامرة واسعة مع الحكومة الروسية ضد انتخابات عام 2016.

وكشفت آخر إقرارات التمويل من حملة ترامب أنه في الفترة ما بين 1 أكتوبر و 31 ديسمبر، استحوذت الحملة على 6 ملايين دولار و946 ألف دولار، وأنفقت نحو 24 مليون دولار.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS