قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

بالفيديو .. جيرونا يلحق بالملكي "مدريد" الهزيمة السابعة فى الدورى الإسبانى

بالفيديو .. جيرونا يلحق بالملكي "مدريد" الهزيمة السابعة فى الدورى الإسبانى
  • شـارك:

أمد/ فجر جيرونا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب على ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وهي الهزيمة الأولى للفريق الملكي بعد 5 انتصارات متتالية، والهزيمة السابعة للملكي في "الليجا".

وبادر ريال مدريد بالتسجيل بعد مرور 25 دقيقة على انطلاق المباراة من ضربة رأسية متقنة للبرازيلي كاسيميرو، قبل أن ينجح ستوانى في إدراك التعادل لجيرونا فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة أثر لمسة يد على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذى حصل على البطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 75 تمكن كريستيان بورتوجيس من تسجيل الهدف الثاني لفريق جيرونا، فيما لعب ريال مدريد بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد طرد سيرجيو راموس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد ضد جيرونا ضمت كلاً من، كورتوا في حراسة المرمى، أودريوزولا، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، سيبايوس، كروس، اسينسيو، بنزيما، فاسكيز، بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلاً من، نافاس، ناتشو، كارفاخال، فالفيردي، ڤينيسيوس، جاريث بيل، ماريانو.

وشهدت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا غياب كل من: خيسوس فاييخو، وإبراهيم دياز، ولوكا مودريتش، وماركوس يورينتي، وإيسكو، حيث قرر سانتياجو سولاري المدير الفني لنادى ريال مدريد استبعادهم من قائمة مباراة اليوم لأسباب مختلفة.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب الـ54 نقطة الذى تفوق أمس على بلد الوليد بنتيجة 1 – 0، وأتلتيكو مدريد صاحب الـ47 نقطة في المركز الثانى بعد فوزه على رايو فاليكانو بالنتيجة ذاتها، فى حين رفع جيرونا رصيده إلى 27 نقطة ويهرب من مراكز الهبوط.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS