قدم الرئيس الروماني "درسا سياسيا" ليس لرئيسة وزراء بلده التي قالت كلاما عبيطا حول نقل السفارة الى القدس، لكنه درس رفيع في احترام الذات التي يفتقدها بعضا ممن يحملون مسميات وهمية!

الإسباني "جاريدو" يقترب من تدريب العين الإماراتى

الإسباني "جاريدو" يقترب من تدريب العين الإماراتى
  • شـارك:

أمد/ اقترب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، من قيادة فريق العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن إدارة العين اقتربت من التعاقد مع جاريدو الذى فسخ تعاقده بالتراضي مع الرجاء البيضاوي المغربي منذ أسابيع قليلة.

وأضافت الصحيفة أن نائب رئيس شركة نادى العين لكرة القدم، أحمد حميد المزروعي، زاد التكهنات حول اقتراب إدارة "الزعيم" فى التعاقد مع خوان كارلوس جاريدو لخلافة الكرواتى زوران ماميتش الذى انتقل بصورة مفاجئة لتدريب الهلال السعودي، بعدما قام بمتابعة الحساب الرسمي "الموثق" للمدرب الإسباني على "تويتر".

وكانت إدارة العين كلفت مدرب فريق الرديف، الكرواتي زلجيكو سوبتيش من أجل الإشراف على الفريق لحين التعاقد مع مدرب جديد بعد انتقال المدرب زوران ماميتش.

ونجح جاريدو في قيادة الرجاء البيضاوي المغربي للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لعام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS