تحدي ترامب كل العالم بتوقيعه على قرار "سيادة" الكيان على الجولان المحتل، هي رسالة شؤم سياسية لأهل فلسطين...بدون انتفاضة ذاتية في التكوين السياسي – الفصائلي نقول سلاما الى حين للقدس ومشروعنا الوطني!

بالفيديو..حرب: اقتطاع إسرائيل رواتب الأسرى والشهداء محاولة لتقويض السلطة الفلسطينية

بالفيديو..حرب: اقتطاع إسرائيل رواتب الأسرى والشهداء محاولة لتقويض السلطة الفلسطينية
  • شـارك:

أمد/ رام الله: قال جهاد حرب، الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني، إن ما يحدث على الساحة الفلسطينية الان هو محاولة لتقويض السلطة الفلسطينية سياسيًا ، جاء ذلك تعقيبًا على إدانة وزارة الخارجية الفلسطينية لقرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي باقتطاع رواتب أسر الشهداء والأسرى الفلسطينيين، ولوحت باللجوء إلى المحكمة الجنائية الدولية ضد الاحتلال الإسرائيلي، وكانت الرئاسة الفلسطينية أعربت عن رفضها القرار، معتبرة إياه بمثابة قرصنة لأموال الشعب الفلسطيني.

وأضاف حرب خلال مداخلته على فضائية الغد، أن الاقتصاد الفلسطيني يعتمد على رواتب الموظفين خلال الثلث الأول من كل شهر، لافتًا إلى أنه سيكون هناك ركود اقتصادي في الضفة الغربية وقطاع غزة في حالة عدم قدرة السلطة الفلسطينية على دفع رواتب الموظفين.

وأشار المحلل السياسي الفلسطيني إلى أن ما لجأت له حكومة الاحتلال الإسرائيلي سيخلق أزمة اقتصادية وسياسية جديدة على الساحة الفلسطينية، موضحًا أن اقتطاع إسرائيل رواتب الاسرى واسر الشهداء يصب في مصلحة ناتنياهو لكسب أكبر عدد من أصوات الناخبين في الانتخابات القادمة.

كلمات دالّة:

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS