أثارت مذيعة من "أصل فلسطيني" ضجة بعد نشرها تغريدة بأنها لن تضحي بإبنها حتى لفلسطين...تغريدة هدفها التحريض على عدم مقاومة المحتلين تمهيدا لنشر ثقافة الاستسلام...يا أنت، أمهات فلسطين لا تنتظر منك قولا...فخير القول أن تخرسي!

التحرير الفلسطينية: الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر

التحرير الفلسطينية: الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر
  • شـارك:

أمد/ غزة - جهاد عياش : قالت جبهة التحرير الفلسطينية، أن العمليات الإرهابية التى تتعرض لها الشقيقة مصر وتستهدف أمنها واستقرارها لن تنال من عزيمتها ولن تؤثر في معنويات قوات الأمن والشرطة المصرية الباسلة.

جاء ذلك في بيان للجبهة اسنكرت فيه بشدة العملية الأخيرة التي وقعت الاثنين في شارع الدرب الأحمر داخل منطقة الغورية بالقرب من جامع الأزهر وسط القاهرة عندما لاحق رجال الشرطة أحد المطلوبين المتورطين بزرع عبوة ناسفة لتفجيرها، في قوة أمنية كانت تمر بالقرب من مسجد الاستقامة وعندما اقتربت القوة منه فجر نفسه في القوة، مما أدى لاستشهاد عنصرين من الشرطة وجرح عدد آخر فيما قتل الإرهابي في هذه العملية.

وأضاف البيان أن مثل هذه الأعمال منافية تماماً للقيم الاسلامية والأخلاقية وتخدم فقط أعداء الأمة، وتهدف إلي زعزعة الاستقرار والأمن القومي المصري، وإضعاف الدور المحوري للشقيقة مصر الذى تقوم به من أجل الحفاظ على أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت على أن الشعب الفلسطيني وقيادته دائما منحازة للشعب المصري وحكومته وجيشه الذى يعتبر صمام أمان للوطن العربي وللشعب الفلسطيني.

وتقدمت بأحر التعازى والمواساة لأهالى الشهداء وتمنت الشفاء العاجل للجرحى.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS