هذا هو الاحتلال

تابعنا على:   10:10 2019-02-20

حكيم سراج

أريد عندما تقولون أن دولة الاحتلال قوية ولكن لكثرة العتاد العسكري فقط، المحتل يعرف أنه اضعف كيان لعدم وجود اركان الدولة السيادة على أرض سلب الجزء الأول عام النكبة والباقي تحت سيطرته العسكرية فقط.
هذاالمتل يعتقد ان القتل والتدمير والاعتقال ممكن ان يجعله بأمان كامل،هو يظن ان مصادرة الأرض سوف تعطيه شيء من الراحة النفسية بين قطعان المستوطنين الذين يعرفون الخوف بكل معنيه.
لاحقا نجح المحتل في جمع دول في وارسوا تحت مسمى السلام والذي فاجاء الجميع بعكس ماروج له هذا المؤتمر هو المحتل، فبدا بالوعيد والتهديد للجميع بدون استثناء رغم أنه يعرف حدود إمكانياته على جميع الاصعدة.
عندما فشل في تحقيق مبغاه ، بدءا يستخدم الادوات القذرة كنشر فيديوهات لمسؤلين كانوا يناقشون مسائل عامة في المنطقة منها الدفاع عن النفس في حالة نشوب صراع أو هجوم،نتانياهو سرب جزء معين من النقاش ليوحي لنفسه ولليهود أن الجميع مع حماية هذا المحتل،هو لم يبث الفيدو كاملا لكي يورط ناس آخرين في هذا المؤتمر فقط ليبث الفرقة بين شعوب المنطة، هو لايريد أن يعترف بفشله حتى في عقد لقاء تشاوري مع الدول العربية بواسطة العراب المخضرم دنيس روس.السبب الرئيسي وراء فشل اللقاء هو غياب صاحب الحق والأرض عن هذا المؤتمر واللقاء التشاوي. ان رفض فلسطين عن الحضور لهذا المؤتمر الضعيف أمريكيا واسسرائيليا جعل الجميع يتأكد بان الرقم الصعب أين عنوانه.
سبب فشلهم جعلهم لايعرفوا ما الذي تفعلونه،فبدا بتازيم علاقته بالدولة التي سمحت بانعقاد المؤتمر على أرضها رغم الاعتراضات على قبولها لاقامة المؤتمر،هذا المحتل كافأ منسانده بسلسة من الفضائح والتهم هم جميعا كانوا في غنى عنه.

اخر الأخبار