أثارت مذيعة من "أصل فلسطيني" ضجة بعد نشرها تغريدة بأنها لن تضحي بإبنها حتى لفلسطين...تغريدة هدفها التحريض على عدم مقاومة المحتلين تمهيدا لنشر ثقافة الاستسلام...يا أنت، أمهات فلسطين لا تنتظر منك قولا...فخير القول أن تخرسي!

ماذا تخبيء لنا امريكا

ماذا تخبيء لنا امريكا
  • شـارك:
حسن النويهي

امريكا راس الحيه امريكا راعيه وحاضنه اسرائيل والداعم والمساند والحليف والصديق والاب واسرائيل الامر الناهي في امريكا بتقول وبتامر ..امريكا سبب كل الخراب والتشرد واللجوء سبب الدمار والاحتلال واضاعه الحقوق امريكا الناهب المغتصب امريكا من يفرض علينا حكاما بلا رؤوس وانظمه بلا عقول امريكا من اشبعنا تخلف وفقر وجهل واشاع بيننا ثقافه الكاوبوي ..
كيف لامريكا ان تصبح صديقا وهي لم تتغير ...كيف لامريكا ان يستعان بها من دون الله وهي لم تتغير ..هل يمكن الاستعانه بامريكا لطرد اسراىيل من فلسطين فكيف يمكن الاستعانه بها لطرد ايران من العراق .. صار ٢٠ سنه بنقول امريكا جابت ايران ..احتلت العراق وسلمته لايران وجاءت بداعش لتدمير مدن العراق ونهبه بحجه داعش . ..
استعانت امريكا بايران لطرد داعش او لاعاده الانتشار لتدمير ما تبقي من العراق وسوريا .. فهل يمكن دعوه امريكا لطرد ايران وتدمير مدن وحواضن الحشد الشعبي مثلا .. ولصالح من ان لم يكن عميل اكثر عماله من داعش والحشد ...
ماذا في جعبه امريكا من مفاجأت ومن مسميات جديده لاستمرار حضورها في المنطقه ... هل يلدغ المؤمن من حجر مرتين ... كم مره لدغنا لضعف ايماننا او لايماننا ان الافعي الامريكي ليست سامه ويمكن ان تنام في احضاننا او العكس ..
هل اعاده ترتيب الاوضاع في العراق جزء من صفقه القرن ...وما في شي لسواد عيوننا ..
طبعا لا ينفع الحذر مع القدر ونحن لا حذر ولا بعد نظر ..

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2019 © AMAD.PS