بالفيديو - الأهلي يقبل هدية منافسيه ويعبر كمين الداخلية بثلاثية

تابعنا على:   00:16 2019-02-21

أمد/ حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على ضيفه الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز .

افتتح التسجيل بالهدف الأول للفريق الأحمر محمد هاني فى الدقيقة 20 من زمن المباراة ، عقب تمريرة سحرية من عمرو السولية ، ليضع هاني الكرة من تحت قدم محمد صبحي حارس مرمى الداخلية.

وأضاف الهدف الثاني للقلعة الحمراء جونيور أجايي فى الدقيقة 38 من زمن المباراة ، بعد تمريرة عرضية من علي معلول من الجانب الأيسر، ليراوغ اللاعب النيجيري مدافع الداخلية ويضع الكرة من تحت قدم الحارس محمد صبحي.

وقلص الفارق لفريق الداخلية اللاعب أحمد أوكا من ركلة جزاء فى الدقيقة 73 من زمن المباراة ، بعدما احتسب الحكم محمود البنا الركلة لصالح كيفين موهيري بعدما تعرض لعرقلة من ايمن اشرق مدافع الفريق الأحمر ، ليسدد أوكا الكرة على يمين الحارس محمد الشناوي .

وفى الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة أضاف الأنجولي جيرالدو الهدف الثالث ، عقب تمريرة مميزة من كريم نيدفيد الى حسين الشحات الذي بدوره أرسل عرضية أرضية أسكنها جيرالدو شباك الحارس محمد صبحي .

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 45 فى المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد فريق الداخلية عند النقطة 22 فى المركز الرابع عشر .

اخر الأخبار