صراع الأرقام القياسية بين نجمي الريدز واليونايتد

تابعنا على:   15:22 2019-02-24

أمد/ تتوجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي إلى ملعب أولد ترافورد، الأحد، لمتابعة قمة الجولة 27 بين فريق نادي مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء صراعا من نوع خاص بين الثنائي محمد صلاح لاعب ونجم الريدز ودي خيا حارس مانشستر يونايتد، في حصد الأرقام القياسية.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح هدفًا في مباراة اليوم، سيصبح "الفرعون المصري" أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 50 هدفًا مع فريق واحد.

63 مباراة ستجعل صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفا في بريميرليج مع فريق واحد، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم آلان شيرر الذي أحرز 50 هدفًا في 66 مباراة مع بلاكبرن روفرز عام 1994.

كما أن صلاح لم ينجح في التسجيل في أي مباراة أمام مانشستر يونايتد على الرغم من تسجيله أمام جميع الفرق الإنجليزية.

- في حالة عدم تسجيل صلاح وأي لاعب من ليفربول سيكتب اسم دي خيا فى سجلات التاريخ حال الخروج بشباك نظيفة أمام هجوم ليفربول المرعب، حيث حافظ الحارس الإسبانى على عذرية شباكه في 99 مباراة بالدوري الإنجليزي، وينتظر أن يتمم المائة ليصبح سابع حارس فى تاريخ المسابقة يصل إلى هذا الرقم مع فريق واحد.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقًا بفارق الأهداف على ليفربول الذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

اخر الأخبار