ظاهرة سرقة منازل اللاعبين تجتاح أوروبا

تابعنا على:   14:48 2019-03-02

أمد/ باتت منازل اللاعبين فى أوروبا عُرضه للسرقة فى أى وقت وفقاً لعدد الحالات التى تم اكتشافها مؤخراً، وهو الأمر الذى ينذر بتزايد هذة الظاهرة خلال الفترة المقبلة.

فوجىء عدد ليس بالقليل من لاعبى الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية بالسطو على منازلهم من قبل مجهولين فى ظل غيابهم، حيث تم سرقة العديد من المحتويات الخاصة بهم والأشياء الثمينة بداخلها.

نرصد اللاعبين الذين تعرضوا لحالات السرقة فى أوروبا وهم..

ساديو مانى

أثناء خوض الدولى السنغالى مباراة ليفربول وبايرن ميونخ فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا فى ملعب أنفيلد، تعرض منزله للسطو من قبل مجهولين وقاموا بسرقة عدد من الساعات والهواتف المحمولة ومفاتيح للسيارات الخاصة بنجم الريدز.

جيرارد بيكيه

استغل عدد من اللصوص ذهاب بيكيه مدافع برشلونة مع صديقته شاكيرا لحضور حفل غنائى فى مدينة "كولن" الألمانية، وقاموا بسرقة عدد من المحتويات الثمينة المتمثلة فى المجوهرات والساعات الفاخرة من داخل مسكنه.

ديباي ديباي

تعرض منزل الهولندى ممفيس ديباى ولوكا توسار وباب شيخ ديوب ثلاثى أولمبيك ليون الفرنسى للسرقة خلال مشاركتهم فى مواجهة فريقهم أمام برشلونة الإسبانى، ، على ملعب "جروباما"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قام اللصوص بكسر نافذة منزل ديباى وسرقة إكسسوارات منه، ولا تعد تلك المرة هى الأولى التى يتعرض فيها منزله للسرقة حيث سبق له فى سبتمبر من العام الماضى الإبلاغ عن سرقة محتويات تتخطى قيمتها المليون يورو خلال مواجهة نيس بالدورى الفرنسى.

كوتينيو كوتينيو

كان فيليب كوتينيو يصطحب أسرته لتناول العشاء فى أحد الفنادق الفاخرة فى مدينة برشلونة وفور عودته اكتشف تعرض المنزل إلى السرقة من قبل اللصوص وإختفاء عدد من محتوياته التى كان يجهز بها منزله الجديد بعد إنتقاله إلى البلوجرانا قادماً من ليفربول ، وجاء هذا قبل مباراة تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 لتشامبيونزليج العام الماضى.

بواتينج بواتينج

تعرض منزل اللاعب الغانى كيفين برينس بواتينج للسرقة خلال مشاركته مع برشلونة ضد بلد الوليد بالدورى الأسبانى، واكتشف هذا الأمر بعد نهاية اللقاء وعودته إلى المنزل حيث تم سرقة مجوهرات بقمية 300 ألف يورو إلى جانب بعض الأموال.

بنزيما بنزيما

أحدث حالات السرقة فى ملاعب أوروبا، فأثناء خوض النجم الفرنسى لمباراة إياب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا ضد برشلونة والذى إنتهى بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، عاد وأسرته إلى المنزل لكيتشفوا اختفاء عدد كبير من محتواياته ومقتنياته الثمينة.

اخر الأخبار