لجنة الأسرى تهنئ والدة الشهيد صالح البرغوثي بالحرية

تابعنا على:   14:11 2019-03-05

أمد/ رام الله: أكد أبو خميس دبابش منسق لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية عن حركة حماس في قطاع غزة الثلاثاء، على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وكنسه إلى الأبد عن الأراضي الفلسطينية.

جاء هذا في تصريح خاص للقيادي دبابش بعد انتزاع المناضلة سهير البرغوثي والدة الشهيد صالح البرغوثي وزوجة الأسير عمر البرغوثي وأم الأسير عاصم البرغوثي لحريتها بعد قضاء مدة شهر في السجون الإسرائيلية الظالمة.

وقال، إن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يحتجز جثمان نجل الأسيرة المحررة الشهيد صالح البرغوثي منذ أواخر العام الماضي 2018 في حين يعتقل نجلها عاصم وزوجها المناضل عمر البرغوثي مؤكدا على أن تشبث المقاومة الفلسطينية بمطالبها سوف يحقق أمنيات الأسرى بانتزاع الحرية من بين أنياب الاحتلال الإسرائيلي وسوف يبعث الطمأنينة في نفوس ذوي الشهداء.

وشدد دبابش على أهمية دعم وإسناد الأسرى بالالتفاف حول قضيتهم العادلة مؤكدا أن لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في انعقاد دائم وأقرت سلسلة من الفعاليات الإسنادية للأسرى وتعكف على الإعداد والتحضير لفعاليات يوم الأسير الفلسطيني على طريق تفعيل القضية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

اخر الأخبار