الجبهة العربية الفلسطينية تكرم النساء بكفاح المرأة الفلسطيني

تابعنا على:   15:53 2019-03-09

أمد/ غزة : كرمت الجبهة العربية الفلسطينية الرفيقات بإتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني بمناسبة الثامن من أذار يوم المرأة العالمي يوم السبت، بمكتبها المركزي بمدينة غزة.

ورحب أمين سر ساحة قطاع غزة جميل عاشور بالحضور وموجها بالتحية للمرأة الفلسطينية المناضلة والتي سطرت بكفاحها البطولي على امتداد مسيرة الثورة والنضال الفلسطيني المتواصلة من أجل الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ومن جانبه قال عضو المكتب السياسي صلاح أبو ركبة، إن ما قدمته المرأة الفلسطينية على مدار سنوات النضال من تضحيات وما حققته من انجازات وسطرته من بطولات نعجز عن وصفها الكلمات، فقد تميزت بقوة صمودها وعطاءها وتضحياتها ولدورها في رسم ملامح الهوية الفلسطينية والنضال الوطني فقد قدمت نساء فلسطين ارواحهن ودمائهن وزهرة شبابهن في سبيل رفعة هذا الوطن ودفاعا عن فلطسين ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية.

وأضاف أنه يجب افساح المجال أمام النساء بالدخول بشكل اوسع في الساحة السياسية والتنظيمية للدفاع عن حقوقهن وتعزيزا لمشاركة المرأة في كافة المجالات وذلك وفقا لقرار المكتب السياسي برفع كوتة النساء في الانتخابات القادمة.

هذا وشكرت عضو المكتب السياسي ورئيسة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني فوزية حويحي الجبهة على هذه اللفتة الكبيرة بمعناها ومضمونها، مؤكدة أن النساء رائدات في كافة مناحي الحياة الوطنية والسياسية والثقافية والاقتصادية والمجتمعية، وشددت على ضرورة تعزيز وحدة الصف الفلسطيني، لأن المرأة كانت وستبقى حارسة لمشروعنا الوطني.

وفي الختام سلمت الجبهة عدد من الرفيقات بكفاح المرأة الفلسطيني أدرع شكر على جهودهن وعطائهن اللامحدود في شتى المجالات.

اخر الأخبار