بالفيديو - الأهلي المصري يسقط أمام فيتا كلوب بضربة قاتلة

تابعنا على:   22:13 2019-03-09

أمد/ تلقى الأهلي خسارة جديدة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الشهداء" ضمن الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي خسر الجولة الماضية من سيمبا التنزاني بهدف دون رد ليصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي: الأهلي (7 نقاط) - فيتا كلوب (7 نقاط) - سيبما (6 نقاط) - شبيبة الساورة (5 نقاط).

ومن المقرر أن يتم تحديد ملامح ترتيب المجموعة عقب نهاية مباراة شبيبة الساورة وسيمبا في المباراة المقرر لها مساء اليوم بالجزائر.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة الجولة الأخيرة أمام شبيبة الساورة والتي من المقرر أن تقام بمصر في منتصف الشهر الجاري ضمن مباريات الجولة السادسة.

الدقيقة الثانية من بداية المباراة كانت ستشهد هدف لصالح الأهلي عن طريق كريم نيدفيد الذي انفرد بمرمى الفريق الكونغولي بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر لكن مدافع فيتا يتدخل في الوقت المناسب ويحول الكرة لركنية لتمر بجوار القائم.

وكاد الأهلي في الدقيقة 12 أن يسجل الهدف الأول بمساعدة من أصحاب الأرض بعد كرة حاول مدافع فيتا أن يشتتها تصل بالخطأ لحارس المرمى الذي يحول الكرة لركنية.

وشهدت الدقيقة 23 مغادرة محمد الشناوي ملعب المباراة بسبب الإصابة في القدم ليحل بدلا منه الحارس الثاني علي لطفي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حرم القائم فرصة هدف مؤكد لصالح فيتا بعد كرة رأسية لكن يتدخل دفاع الأهلي ويبعد الكرة للخارج.

وفي الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني سدد ناصر ماهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يبعدها حارس فيتا ثم تعود الكرة لمروان محسن الذي يمرر عرضية رائعة تصل لأجايي الذي يسدد نحو المرمى يبعدها حارس فيتا مجددًا قبل أن يعود كريم نديفيد ليسدد من أمام المرمى لكن حارس فيتا يتدخل للمرة الثالثة ويبعد الكرة مرة أخرى.

خطورة الأهلي تواصلت حيث أتيحت فرصة للتونسي علي معلول في الدقيقة 52 الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تصل عند حارس فيتا المتألق.

وفي الدقيقة 63، أبعد حارس فيتا كلوب تسديدة قوية من جانب مروان محسن الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتظل النتيجة سلبية.

وفي الدقيقة 70 أجرى لاسارتي المدير الفني للأهلي تبديل ثاني بخروج مروان محسن ليحل بدلا منه المغربي وليد أزارو.

وقبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة عاد لاسارتي لاستخدام ورقة جديدة من مقاعد البدلاء بدخول حسين الشحات بدلا من رمضان صبحي.

وفي الدقيقة 82 أهدر حسين الشحات فرصة هدف للأهلي بعد تمريرة رائعة من معلول يسددها الشحات من داخل منطقة الجزاء لكن حارس فيتا يتألق ويتصدى للكرة بنجاح.

ووجه توسيلا كوسيندا لاعب فيتا كلوب ضربة قوية للأهلي في الدقيقة 84 بعدما سجل هدف فيتا الأول من تسديدة ترتطم في محمد هاني وتتحول الكرة لهدف وسط متابعة من علي لطفي.

اخر الأخبار