اصابات برصاص الاحتلال في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية

تابعنا على:   20:06 2015-06-19

أمد/ رام الله : أصيب شابين بالرصاص الحي وعدد آخر بالأعيرة المطاطية خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية المطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 13 عاما.

وكانت قوات الاحتلال قد داهمت القرية بعدد كبير من الجنود المعززين باليات عسكرية وجرافة وسيارة لرش المياه الكيماوية وذلك تحت غطاء كثيف من إطلاق الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الصوت مما أدى إلى إصابة الشاب ساري سمير 19  عاما بعيارين ناريين في الرجل وبشار محمود  22 عاما بعيار ناري في الفحذ إضافة إلى الشاب محمد يعقوب29   عاما الذي أصيب بعيار مطاطي وقع نتيجته على الأرض مما أدى إلى إصابته بكسر في رجله ونقل جميع المصابين إلى مستشفى رفيديا الحكومي عبر سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لتلقي العلاج.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في القرية مراد شتيوي أن المسيرة الأولى في شهر رمضان انطلقت بمشاركة واسعة من أهالي القرية الذين استطاعوا لأول مرة الوصول إلى البوابة التي تغلق الشارع الرئيسي مما أثار غضب جنود الاحتلال الذين هاجموا المسيرة بقوة نيران أسلحتهم المختلفة الأمر الذي أدى إلى إصابات مختلفة بين صفوف المواطنين.

وأكد شتيوي أن آليات عسكرية وصلت إلى محيط مسجد عمر بن الخطاب وأطلقت عشرات قنابل الغاز السام باتجاه منازل المواطنين مما أدى إلى إصابة عدد من الأطفال بحالات اختناق إضافة إلى اشتعال النيران في حدائق بعض المنازل.

اخر الأخبار