إعتقاد بعض قيادات حماس أن الحرب الإسرائيلية قد تمنحها "مقاما رفيعا"، ليس سوى سراب كامل..المشهد العالمي لم يعد يثيره أبدا جرائم العدو بقدر ما بات مشمئزا من "عداء فلسطيني فلسطيني" غير مسبوق!

عروس تقطع رأس عريسها الداعشي وتفر ليلة الزفاف!

عروس تقطع رأس عريسها الداعشي وتفر ليلة الزفاف!
  • شـارك:

أمد/ بغداد : أفاد مصدر أمني رفيع في محافظة ديالى العراقية، الاثنين، بأنه تم العثور على رأس عريس يعتقد أنه من تنظيم داعش مقطوعاً بعد ساعة من زفافه شمال مدينة تكريت.

فربما عادة "قطع الرؤوس" عند داعش طالت العرائس كذلك، وصارت ليلة الزفاف الملقبة "بليلة العمر" مناسبة لتصفية الحسابات العالقة بين العرسان على الطريقة الداعشية، وبحسب "السومرية" العراقية أمس الاثنين.

قال مصدر أمني إن "هناك معلومات موثقة تتحدث عن العثور على رأس عريس من داعش مقطوعاً، بعد ساعة من زفافه، في إحدى القرى الزراعية شمال تكريت"، مؤكداً أن "العريس هو عراقي الجنسية".

الغريب في الأمر أن العروس اختفت رفقة ذويها بعد الحادثة، فيما بدأ تنظيم "داعش" عملية بحث وتفتيش واسعة عن العروس وذويها لإتهامهم بالوقوف وراء مقتل أحد عناصره.

نفس المصدر،الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أضاف أن "العروس وذويها اختفوا بعد الحادثة"، كما أن "التنظيم بدأ عملية بحث وتفتيش واسعة عن العروس وذويها لاتهامهم بالوقوف وراء مقتل أحد عناصره".

ويذكر أنه من المعروف عند الدواعش، أن المقاتلات الكرديات يبثن الرعب في نفوس مسلحي داعش، إذ يعتقد هؤلاء أن قتلهم النساء يمنعهم من دخول الجنة. كما أكدت المقاتلة الكردية أنها قادرة على مجابهة الخوف، واستقبال الموت برحابة صدر، فخلال شهر آب/أغسطس من السنة الماضية، تم دفن 24 مقاتلة كردية، لقين حتفهن في معارك ضد داعش.

» اقرأ ايضاً

AMAD MEDIA   أمد للاعلام
  • فيس بوك
  • تويتر
  • ار ار اس
  • قوقل +
جميع الحقوق محفوظة لـ أمد للاعلام 2018 © AMAD.PS