قلقيلية : مدرسة بنات الاسراء تقدم الهدايا لأطفال مدرسة الصمود المختلطة

تابعنا على:   15:34 2015-09-06

أمد / قلقيلية : نظمت مدرسة بنات الاسراء الاساسية زيارة تعزيزية لأطفال مدرسة الصمود الثانوية المختلطة في قرية مغارة الضبعة في محافظة قلقيلية، وذلك بحضور ومشاركة يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ومؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية، وكل من اعتدال صبري مديرة مدرسة بنات الاسراء الاساسية وبدر شقير مدير مدرسة الصمود الثانوية المختلطة.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم أشاد بزيارة مدرسة بنات الاسراء الاساسية وتقديم الهدايا لطلبة مدرسة الصمود الثانوية، والتي انتقلت الى مكان مؤقت بسبب اعمال الصيانة والبناء والتطوير في موقع المدرسة، واعرب عودة عن دعم المديرية لكافة احتياجات مدرسة الصمود الثانوية المختلطة لحين تجهيز المدرسة وتطويرها.

اعتدال صبري اشارت الى ان الزيارة تهدف الى دعم وتعزيز اطفال مدرسة الصمود في بداية العام الدراسي، خاصة مع انتقال المدرسة لمكان مؤقت بسبب اعمال التطوير والبناء في المدرس، مضيفة بان الزيارة تأتي ضمن الانشطة المجتمعية لمدرسة بنات الاسراء الاساسية.

بدر شقير مدير مدرسة الصمود الثانوية المختلطة شكر مدرسة بنات الاسراء الاساسية على مبادرتها الكريمة، مشيرا الى اهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المدارس.

 

اخر الأخبار