بالصور.. نجوم دمروا أجسامهم بسبب تقمص الأدوار
تاريخ النشر : 2017-04-20 19:21

يكرس الممثلون الكثير من الوقت لأدوارهم السينمائية لدرجة أنهم يذهبون إلى أقصى درجات الجنون، وذلك من أجل إضفاء المصداقية والواقعية على الشخصية التي يؤدونها على أكمل وجه، وقد أبدع الكثير في تقمص الأدوار لدرجة أنها أدت إلى تدمير أجسادهم بشكل كامل.

وخلال السطور التالية نرصد قائمة بأشهر النجوم الذين عاشوا ظروفا قاسية بسبب أحد الأدوار:

1. دانيال دي لويس:


في فيلم "My Left Foot" جسد النجم "دانيال" شخصية كريستي براون الذي يعاني من شلل دماغي ولا يستطيع سوى تحريك قدمه اليسرى، وخلال التصوير أصيب بكسر اثنين من أضلعه في الصدر ورفض الخروج من الشخصية حتى أثناء قضاء وقته خارج أماكن التصوير.

2. كريستيان بيل:

النجم الشهير "كريستيان" مشهور بتغيير وزنه للعب الأدوار الرئيسية المختلفة ولكنه ذهب لأقصى الحدود في فيلم "The Machichist" حيث فقد أكثر من 28 كيلو جرام فكان يتناول علبة تونة وتفاحة واحدة في اليوم، وبعد 6 أشهر زاد وزنه 100 باوند لتجسيد دور "باتمان".


3. جاريد ليتو:

من المعروف أن مخرج فيلم "Suicide Squad" كان قد اعترف أنه قد يجد "جاريد" مخيفًا في موقع التصوير، وكشف أنه اضطر أن يقابل أطباء نفسيين أكثر مرضاهم المدمرون نفسيًا، ويبدو أن تصرفاته بسبب تأثره بشخصيته الأخيرة في الفيلم والتي سوف تستمر لشهور عدة، ويذكر أنه أرسل فأرا ميتا للنجمة مارجوت روبي في الفيلم وأرسل خنزيرا ميتا لباقي فريق العمل.

4. كيت وينسلت:

في فيلم "The Reader" تأثرت النجمة "كيت" في الشخصية التي لعبت دورها في الفيلم الدرامي، حتى أنها استغرقت فترة طويلة للعودة إلى حياتها الطبيعية، وتقول إنها عندما تترك شخصية تحتاج إلى فترة طويلة لتعود إلى حياتها الطبيعية.

5. ليوناردو دي كابريو:

وضع النجم "ليوناردو" نفسه في الجحيم أثناء تصويره الفيلم الحاصل على الأوسكار "The Revenent" فبغض النظر عن الطقس المثلج والبارد، فقد نام داخل جثة حصان وأكل سمكة حقيقية غير مطهوة في أحد المشاهد، ولن ينسي أبدا هذا الدور الذي بسببه حصل على جائزة الأوسكار للمرة الأولى.

6. شيا لابوف:

في فيلم "Fury" عاش النجم "شيا" فترة حساسة خلال تأدية دور بويد بايبل سوان، حيث قال شيا في أحد المقابلات إنه قضى شهرًا كاملًا في قاعدة عمليات متقدمة وقطع وجهه بسكين وقضيت أيامًا أشاهد أحصنة تموت ولم أستحم لمدة 4 أشهر.