ما رأيته في الصورة أولاً يكشف الكثير عن شخصيتك
تاريخ النشر : 2017-11-14 20:47

أمد/ بصورة واحدة فقط يمكن الكشف عن جزءاً كبيراً من شخصيتك، فهذا النوع من الخدع البصرية كفيل بتحليل طريقة تفكيرك من خلال العنصر الذي يلفتك للوهلة الأولى في الصورة.

أنظر إلى الرسم التالي، وإختر ما الذي رأيته أولاً من بين الإحتمالات الواردة أدناه. لا تفكرّ ملياً في الإجابة، فدقّة النتيجة مرتبطة بمدى عفويتك وطريقة تفكيرك التلقائية..

- الرجل الواقف على التلة

- وجة المرأة في الشجرة

- القمر والنجوم

تحليل إجابتك:

- إن رأيت الرجل الواقف على التلة أولاً: أنت شخصية ذكية، حكيمة ومتواضعة. تتحمل المسؤولية بشكل كبير، فتحترم إلتزاماتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك حتّى ولو عاكستك الظروف. تميل إلى المثالية والإهتمام بأدق التفاصيل لدى إنجاز المهام المطلوبة منك. مشكلتك الوحيدة هي أنك تفرط في التفكير والتصرف الجدية، فتنسى الإستمتاع بوقتك.

- إن رأيت وجة المرأة في الشجرة أولاً: أنت شخصية عاطفية وحساسة، فتفضل الإختلاء بنفسك من حين إلى آخر للتفكير ملياً والتصالح مع مشاعرك. تغوص في أحلام اليقظة، كما أنك تجد السعادة في الهدوء وتأمل الأمور من حولك. تعشق الإندماج في حوار عميق مع المقربين منك وحتّى مع الغرباء.

- إن رأيت القمر والنجوم أولاً: أنت شخصية مرحة، مبدعة، وتعرف جيداً كيفية الإستمتاع بوقتك. تجلب البهجة أينما حللت، إذ تتمتع بحسّ من الفكاهة لا يخلو من التهكم أحياناً. المشكلة الأبرز التي تواجهها هي عفويتك المطلقة، إذ تجد نفسك أحياناً وأنت تتصرف بشكل متهور وغير مدروس، لينتابك الندم لاحقاً.