لليوم الثاني... الديمقراطية تواصل استقبال المعزين برحيل أمين سر اللجنة المركزية خالد عبد الرحيم
تاريخ النشر : 2018-12-06 16:03

أمد / دمشق: لليوم الثاني على التوالي واصلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في دمشق، استقبال المعزين برحيل الشهيد اللواء خالد عبد الرحيم أمين سر اللجنة المركزية للجبهة.

وقد أمّ مجلس العزاء صف من القيادات الفلسطينية والسورية والعربية الشقيقة في مقدمهم الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يرافقه الأخ عدنان إبراهيم مسؤول العلاقات الوطنية في الحركة.

فيما يرأس العميد نبيل يعقوب إدارة التوجيه المعنوي في جيش التحرير الفلسطيني، ومصطفى الهرش عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني ،وعلى رأس وفد من قيادة الحزب في سوريا عبد المالك دردور كاتب الشؤون الخارجية في سفارة الجمهورية  الجزائرية الديمقراطية الشعبية في دمشق.

وعلي يونس رئيس لجنة الدفاع عن الأسرى السوريين في سجون الاحتلال الاسرائيلي وتحسين الحلبي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامةو خالد أبو الهيجا عضو المكتب السياسي لحزب فدا الفلسطيني وأبو غسان أمين إقليم سوريا لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وسالا أوسي مسؤول الإعلام في الاتحاد الوطني الكردستاني.

كما أمّ مجلس العزاء وفود من مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا، من مخيم اليرموك، السيدة زينب، وسبينة، وخان دنون، وخان الشيح، وتجمع ركن الدين، وتجمع القابون، وتجمع برزة، وتجمع الحسينية.

وضمت الوفود مسؤولي وممثلي الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الثقافية والتربوية ولجان التنمية الاجتماعية، وصفاً واسعاً من الشخصيات والفعاليات والمخاتير والشخصيات الروحية.

حملت الوفود إلى قيادة الجبهة برقيات التعزية أشادت بمناقبية الراحل الكبير ودوره في خدمة شعبه وقضيته الوطنية.

حيث كان في استقبال المعزين نايف حواتمة الأمين العام للجبهة،  وفهد سليمان، نائب الأمين العام، وصف واسع من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة الجبهة في إقليم سوريا.