خلف لــ "أمد": عودة "الأدوات الخشنة" في مسيرات كسر الحصار مرهونة بالتزامات إسرائيل

18:30 2019-04-24

غزة_ ابتسام مهدي: كشف محمود خلف عضو اللجنه المركزيه للجبهة الديمقراطية، 
أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، يتعمد المماطلة بتنفيذ التفاهمات والعروض المبرمة بين الفصائل الفلسطينية في غزة والجانب الاسرائيلي عبر الاخوه المصريين.
وأوضح خلف في تصريح لـ"أمد للإعلام" ان قيادة الاحتلال تتذرع مره بالانتخابات ومره بتشكيل حكومتهم الجديدة، وهذا كله يؤكد حقيقة ان الاحتلال إلاسرائيلي يماطل في تنفيذ العروض والتفاهمات الامر الذي يدفع القوي لتقييم الحاله من جديد .
يشار الي ان توقف الأدوات الخشنة لمسيرات العوده وكسر الحصار، بناء على تفاهمات بين فصائل المقاومة والاحتلال بوساطة مصرية، ومن ضمنها فتح المعابر والسماح للصيادين بالصيد،لمساحة 15 ميل بحري لكن إسرائيل تماطل في تنفيذ باقي عناوين التفاهمات ، مما دفع هيئة مسيرات العودة للتلويح بالعودة الى استئناف الادوات المختلف للمقاومه الشعبيه .
وفيما يتعلق بالتجاذبات السياسية في بعض الاحزاب اليسارية والسلطة،أشار خلف الى أن كل ما هو مختلف عليه يجب أن يحل بالجوار الوطني وبما يتلاءم مع المصلحة الوطنية، 
وطالب عضو اللجنه المركزيه للجبهة الديمقراطية بالعمل على تنفيذ قرارات الاجماع الوطني للمجالس المركزيه في 2015 و2018 والمجلس الوطني في 30/4/2018،وعدم وضعها جانباً والاتفاق على آليات تنفيذها . 

اخر الأخبار