"التعليم العالي" تفتتح معرضين لمنتوجات وإبداعات الطلبة في خضوري والأمة

تابعنا على:   19:21 2019-04-29

أمد / رام الله: افتتح الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي د. إيهاب القبج؛ يوم الاثنين، معرض الفن الجرافيكي التربوي الهندسي السنوي الذي تقيمه كلية الأمة في القدس، والذي يتضمن منتوجات وإبداعات طلبة الكلية في مجالات الفن الجرافيكي وتربية الطفل والهندسة الإلكترونية. 

كما افتتح القبج المعرض السنوي لطلبة جامعة فلسطين التقنية فرع رام الله؛ لإنجازات عدد من أقسامها الأكاديمية: الفنون الجميلة والتطبيقية، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي "الديكور"، والبرمجيات وقواعد البيانات والأزياء.

وعبّر القبج عن إعجابه بقدرات الطلبة ومشرفيهم، مؤكداً على ضرورة صقل شخصية الطلبة والتركيز على مهارات غير تقليدية في العملية التدريسية، وأهمية التركيز على اكتشاف إبداعات الطلبة وتعزيزها، لافتاً إلى أهمية التركيز على التعليم المعتمد على النشاطات والمشاريع وضرورة دعم هذا النمط في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، إضافة إلى ضرورة تشجيع الطلبة على التفكير بطريقة إبداعيه تمكنهم من البدء بمشاريعهم الخاصة بعد التخرج.

 وحضر الافتتاح لمعرض كلية الأمة مدير عام الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد عزام الخطيب، وعميد الكلية إبراهيم عليان، وحشد من المدرسين والطلبة وأولياء الأمور.

فيما شارك أ.د. نورالدين أبو الرب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري، ود. مراد عوض الله مدير فرع رام الله ونوابه، وعدد من المدرسين والمشرفين وممثلي المؤسسات في افتتاح معرض فرع خضوري برام الله.

كلمات دلالية

اخر الأخبار