ملخص المباراة والأهداف بالفيديو - الزمالك يفوز على دجلة 2 / 1

تابعنا على:   09:03 2019-05-10

أمد/ فاز الزمالك على وادي دجلة الخميس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقي الزمالك ووادي دجلة على ملعب بتروسبورت الذي سيحتضن معظم مباريات الأهلي والزمالك المحلية المقبلة بسبب غلق الاستادات الأخرى استعدادًا لاحتضانها منافسات كأس أمم إفريقيا 2019.

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 63 ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بعد خوضه 28 مباراة خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة.وخاض 31 مباراة والأهلي المتصدر برصيد 67 نقطة وخاض 29 مباراة فيما توقف رصيد دجلة عند النقطة 35، كانت الفترة الماضية قد شهدت ابتعاد الفريق الأبيض عن المنافسات المحلية نظرا لارتباطه بمواجهات الكونفدرالية حيث تأهل لنهائى البطولة الأفريقية على حساب النجم الساحلي وبذلك يعود لسباق المنافسة في جدول الدوري بفوز على الفريق الدجلاوي.

واستطاع الزمالك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 22 بتسديدة أرضية عن طريق مهاجمه عمر السعيد سكنت في مرمى محمد عبد المنصف حارس دجلة.

ونجح الزمالك في تعزيز تفوقه على وادي دجلة بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني بهدفٍ سجله محمود علاء من ركلة جزاء.

وسجل وادي دجلة هدف تقليص الفارق بتسديدة في مرمى حار الزمالك صوبها اللاعب محمد هلال.

اخر الأخبار