تعرف على مدة وسعر "يخت" هيلف العالم فى 2021

تابعنا على:   15:58 2019-05-11

أمد/ ربما حلمت بتلك الرحلة من قبل ولم تتخيل أن يتحول إلى واقع، ولكن ذلك ما حدث بالطبع، حيث يستطيع المصطافون الإبحار فى المحيط على متن يخت ضخم بطول 500 قدم يضم طائرة هليكوبتر وأخرى مائية وحمام سباحة، بالإضافة إلى وجود أسرّة خارجية للنوم تحت النجوم، على متن اليخث، فى رحلة تمتد لـ 70 يومًا، ولكن بسعر 32 ألف يورو للفرد الواحد، وتنوى الشركة تنظيم رحلات خلال عام 2021 لزيارة القارات السبع حول العالم.

وتقوم شركة إحدى الشركات  والتى تدعى "SeaDream" تتخذ من النرويج مقراً لها، بصناعة أسطولها الجديد SeaDream Innovation ، حيث تقول بأنه يخت ثورى، سيغيرمفهوم اليخوت العالمية، والرحلات حول العالم.

تُظهر الصور المذهلة لليخت، سيضم 110 جناح وتسعة طوابق، ويبدأ سعر الرحلة على متنه 32 ألف جنيه إسترلينى، بينما تبلغ تكلفة الفرد الواحد فى الدرجة الأولى حوالى 90 ألف يورو.

ويمكن المصطافون الاستماع  لما يصل إلى 400 ضيفا بالنوم فى الهواء الطلق ومشاهدة السماء المرصعة بالنجوم، بينما تبحر السفينة وذلك إذا ما سمحت الأحوال الجوية بذلك، بحث تكون مجهزة حتى لا يشعر الضيوف بالبرد الشديد.

وتشمل الأنشطة المائية التى يمكن للضيوف المشاركة فيها رحلات التجديف بالقوارب الشراعية، ويتم تقديم الوجبات فى مطعم فى الهواء الطلق مع رؤية تلك المناظر الخلابة، ووفقا للمالك ورئيس مجلس إدارة والتنيفذى للشركة، أنه كان بمثابة الحلم له منذ سنوات عديدة، ولقد كان عملاً حقيقا ، حيث حب التصميم والرحلات، ويبدأ القارب فى الإبحار، وسيبدأ أولى رحلاته فى سبتمبر 2021  حيث ينوى الإبحار إلى جميع القارات السبع ليزور 200 ميناء فى 49 دولة.

وستكون الرحلة الافتتاحية التى تبلغ مدتها 70 يومًا من لندن إلى أوشوايا  بالأرجنتين، والتى تعتبر أرخص تذكرة تبدأ من 32 ألف إسترليني إلى 90 ألف جنيه إسترليني للجناح العلويـة وتشمل المعالم البارزة زيارات إلى كوبا ومدينة بليز ومرور قناة بنما واستكشاف بيرو وشيلي بالإضافة إلى ثمانية أيام فى أنتاركتيكا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار