بالصور- أشتية: سنبقى على العهد متمسكون بحق العودة والثوابت والشرعية الفلسطينية

تابعنا على:   14:59 2019-05-15

أمد/ رام الله : شارك رئيس وزراء حكومة رام الله د. محمد أشتية، في الفعالية المركزية لإحياء الذكرى الـ 71 للنكبة، الاربعاء برام الله، حيث وضع اكليلاً من الزهور على قبر الرئيس الشهيد ياسر عرفات.

وقال أشتية: "في هذا اليوم الذكرى الـ 71 لنكبة فلسطين، نترحم على شهدائنا، ونعاهد شعبنا وجرحانا وأسرانا واهلنا في الشتات، بأننا سنبقى على العهد متمسكون بحق العودة والثوابت والشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس".

وأضاف: "شعبنا البطل حول ذكرى النكبة الى نصر وثورة ومسيرات من العودة، وأي حل سياسي تطرحه الإدارة الأمريكية، أو اي جهة كانت، ينتقص من حقوق شعبنا المبنية على انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين، سيكون حلا مرفوضا، من قبل الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية ومن الفصائل الفلسطينية ومن كل ابناء شعبنا".

وتابع: "نحن على مرمى حجر من القدس الذي يحاول الاحتلال ضمها، ومهما عملت اسرائيل من اجراءات لن تغير من حقائق التاريخ، فحقائق التاريخ تقول ان هذه الارض ارضنا، ومهما قاموا بإجراءات من تهويد بالقدس ومن ضم أراضي، لن يثنينا ان نطالب بحقنا، ومتمسكين في الثوابت إلى أن يندحر الاحتلال".

البوم الصور

اخر الأخبار