القيادي الحمساوي حماد: نمارس القتال ضد قادة الاحتلال الإسرائيلي على 5 درجات

تابعنا على:   15:52 2019-05-15

أمد/ غزة: أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس فتحي حماد، يوم الاربعاء، أن المقاومة الفلسطينية تمارس القتال ضد الاحتلال الإسرائيلي على 5 درجات.
وقال حماد في كلمة له خلال مليونية العودة شمال قطاع غزة :" نمارس قتالنا ضد عدونا على 5 درجات ، الدرجة الأولى مسيرات العودة بوسائل ناعمة، فإذا لم تجدي انتقلنا إلى مسيرات العودة بوسائل خشنة، فإذا لم تجدي انتقلنا إلى تثبيت المعادلات".
وأضاف حماد:" وفي حال لم تجدي الوسائل السابقة انتقلنا إلى حرب خاطفة نذل بها أعدائنا والتقدم عليهم وهزمهم معنويا كما جرى في الجولة الأخيرة، ثم إذا لم تجدي انتقلنا إلى الحرب، لأنه لا يمكن أن نموت هنا من اليأس والجوع والهزيمة".
وأردف حماد:" جئنا اليوم لنواجه صفقة ترامب، ونقف مع المقاومة الفلسطينية، وأقسمنا اليمين ألا نعطي الدنية لا في فلسطين ولا الأسرى ولا الأقصى ولا حيفا ولا يافا".
وأشار حماد إلى أن "غزة ضربت أروع المثل، وواجهت رابع قوة عسكرية عالميا، وتقف حجر عثرة في وجه ترامب اللعين".
وتابع حماد:" جئنا اليوم لنثبت المعادلات ونقول لكتائب القسام وسرايا القدس  وكافة الفصائل ارموا على بركة الله وشعبكم معكم"، مطالبا الأجهزة العسكرية في قطاع غزة "ب فتح مواقعهم لتدريب الشباب".
وخاطب حماد قادة الاحتلال الإسرائيلي قائلا:" نقول للاحتلال وقادته ارحلوا عنا فلقد اقترب يوم ذبحكم والقضاء عليكم فلا مكان لكم في فلسطين والقدس ولا حيفا ولا يافا".

كلمات دلالية

اخر الأخبار