بالفيديو .. رانيا يوسف: 90% من الرجال يخونون زوجاتهم

تابعنا على:   17:45 2019-05-15

أمد/ حلّت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذى تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وتحدَّثت "يوسف"، في الحلقة، عن تفاصيل ضرب ابنتها لزميل لها بسبب فيديو إباحي عرضه عليها لوالدتها مع مخرج شهير، فعند رؤيته لم تتمالك الابنة نفسها وانهالت عليه بالضرب.

من جانبها، نفت الفنانة رانيا يوسف، أنها ليست التي ظهرت في الفيديو ولا علاقة لها به، منوهة أن أى إنسان يريد أن يحصل على مزيد من الشهرة يضع اسمها وسيتم الوقوف أمام هذه الشائعات بالمرصاد.

وتذكرت الفنانة، تفاصيل هذا الموقف، منوهة أنها استيقظت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعد ما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها لحالة من الاستغلال المادي والعاطفي من جانب أزواجها السابقين، لافتة إلى أن 90% من الرجال يخونون زوجاتهم.

وتابعت "يوسف": "لقد مررت بالنصب العاطفي وجرحت كثيرًا من الأمر"، منوهة أنه شخصية تعتمد في تعاملاتها مع الآخرين على مشاعرها بشكل أكبر من عقلها.

وأضافت، أنها مستعدة لخسارة مصالح بدون خسارة مشاعر، وهذا ما يتسبب في وجود معوقات تجدها في حياتها.

وأطلقت الفنانة رانيا يوسف عدد من التصريحات النارية، فيما يتعلق بفستانها المثير للجدل الذي ارتدته في أحد المهرجانات السينمائية، قائلة:"لو كان الفستان دا الموضة كنت هلبسه".

وقالت "يوسف"، خلال لقاء تلفزيوني،: "كنت هلبسه علشان الفستان عاجبني، وكان لايق عليا وشكله حلو"، مضيفة:"مكنتش أعرف إن الفستان هيعمل الصدى الكبير والضجة دي كلها، والفستان كان على الموضة، ومتخيلتش إن الناس هتضايق".

وأضافت رانيا يوسف، أنها لم تقصد إهانة الرجال المصريين كما روج كثيرون، قائلة: "أنا كنت متجوزة رجل مصري".

وأوضحت أن تصريحاتها السابقة لم تكن بنية إهانة الرجل المصري ولكن كانت تعني أن الرجل المصري لم يعد كما كان في الماضي.

من جهة أخرى ردت الفنانة رانيا يوسف على سخرية إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، قائلة: "أنا بستحمى يا إبراهيم ومعرفش انت فهمت اي وأنا مهنتش الرجل المصري".

وردت الفنانة رانيا يوسف علي اتهامها بإهانة الرجل المصري، قائلة: "الناس دائما بتفكر بسوء نية، والكلام بيتحرف"، مشيرة: "أنا وقتها قولت ليه الرجالة المصريين مش بيهتموا بشكلهم"، موضحة: "أنا كنت أقصد إنهم مش بيهتموا بنفسهم، مش بيهتم إنه يحلق ذقنه ويغسل أسنانه".

وأضافت: "فيه ناس بتحرف كلامي علشان عايزة تتشهر على حسابي، وأنا تعودت على الهجوم دا".

كلمات دلالية

اخر الأخبار