بالفيديو: رامز في الشلال يمنح شيرين رضا لقب ملكة جمال سن اليأس

تابعنا على:   14:59 2019-05-21

سقطت الفنانة شيرين رضا ضحية لمقلب برنامج "رامز في الشلال"، لتكون هي الضحية الـ 15، ولم يرحمها رامز جلال بتعليقاته الساخرة حيث وصفها بملكة جمال سن اليأس وبطلة العالم في المراهقة المتأخرة، وضاعف من جرعة الرعب بعدما حاول نزع خوذتها وهو يتنكر بصورة الغوريلا.

رامز بدأ المقدمة بالتغزل في جمال شيرين رضا على غير عادته، ولكنه تحول فجأة للسخرية منها بعبارات قاسية منها ملكة جمال سن اليأس في إشارة لتألقها متأخراً، وبطلة العالم في المراهقة المتأخرة. وأضاف: "هي من الناس اللي عايشين معانا بالغلط، ومخلوق غريب وسط بنات جيلها، ملكة جمال سن اليأس والكل بيجي عندها وخربت بيوت ونيمت رجالة دموعها على خدها، ست قادرة ومفترية وماشيه طايحة في خلق الله".

وظل رامز يسخر من جمال شيرين رضا وأنوثتها مؤكداً أن البغبغان المرافق له في تقديم الحلقات طلق زوجته عندما علم أن شيرين رضا ضحية اليوم، وعلق على كل حركة لها اثناء استقبال الاعلامية مهيرة عبد العزيز لها قائلاً: "حد يحجزلي الشفاطة اللي شربت منها.. أحب المانيكير الاسود بتحبي الفيل يا ريتني كنت بزلومة.. ادخلي ببنطلون المارينز اللي لابساه ده".

وتابع ساخراً من ملابسها: "شيرين رضا لابسة قميص بلاستك وبنطلون شبة بتاع المارينز وقال: شيرين مش عايز عقد ورد دي عايزة مشتل في رقبتها".

شيرين تمنت أن تقضي بقية عمرها على هذه الجزيرة بصحبة زميلتها منة شلبي، وسقطت من أعلى كوبري في الفقرة الثانية من المقلب وبدأت في الصراخ والاستغاثة للخروج من المياه بسرعة، ووجهت سباباً متواصلاً لرامز جلال المتنكر في شخصية أحد المنقذين، واستغاثت شيرين عقب الانجراف في المياه بطاقم البرنامج للخروج من المياه قائلاً: "الحقوني بغرق يا جماعة ".

وفقدت الفنانة شيرين رضا القدرة على الحركة في مواجهة غوريلا رامز في الشلال، ووقفت عاجزة تماماً عن الحركة وجلست على الأرض وحاول رامز زيادة جرعة الرعب بإيهامها أن الغوريلا تريد نزع خوذتها الواقية، وفور الكشف عن وجهه، بحثت شيرين عن حجر لتقتله، وأمسك بها رامز في اللحظة الأخيرة مؤكداً أن الحجارة على الجزيرة صخرية وستسبب له أذى كبير، وقالت شيرين رضا: "هموتك أنا مش عارفة بتجيبوا الأفكار دي منين حرام عليك".

اخر الأخبار