بسبب شروط أمن حماس .. مطعم في غزة يلغي أمسية فنية والإدارة: لن نقبل إهانة الرواد

تابعنا على:   21:00 2019-05-21

أمد/ غزة: أعلن مطعم في غزة الغاء أمسية كانت مقررة مساء يوم الثلاثاء، وذلك بعد شروط من قبل الأجهزة الامنية التابعة لحماس لإقامة تلك الفعالية .
وبحسب مصادر من إدارة المطعم، قالت لــ "أمد للإعلام" ان إدارة المطعم بعد ان اخذت موافقة من الأجهزة الأمنية ، فوجئت بفرض شروط ومضايقات غير مكتوبة بطلب الموافقة.
وهذا ما اضطرنا لإلغاء الأمسية الرمضانية، والتي جاء بالأصل كنوع من تخفيف العبئ على المواطنين في قطاع غزة -  بحسب اقوال المصادر.
وأوضحت، ان من ضمن هذه الشروط هو عدم دخول أي شاب دون عائلته ، وعدم تحرك النساء داخل المكان بالإضافة الى فرض شخص من الأمن يتواجد بالمكان لمتابعة الفعالية.
وشددت على أن إدارة المطعم رفضت تلك السياسة المهينة لرواد وزوار المطعم ، مؤكدة ان جمعيهم من عائلات ذات سمع طيبة ومعروفة في قطاع غزة لن نقبل إهانتهم.
وقال المصدر، رغم اعتذار اجهزة الأمن على الطريقة التي قدمت فيها الشروط ، إلا ان إدارة المطعم مصممة على موقفها وإلغاء جميع الأمسيات.
ويشار الى ان مطعم سيدار في غزة كتب عبر صفحته فيس بوك "يؤسفنا في مطعم سيدار إبلاغ الزبائن بالغاء الأمسية الفنية المقررة اليوم 21مايو وذلك بسبب مضايقات وشروط السلطات المحلية ذات العلاقة".

 

اخر الأخبار