السنوار: نمد أيادينا لفتح وغزة لن تشتري قوتها ببيع الوطن وسندك تل أبيب أضعافاً من حرب 2014

تابعنا على:   18:50 2019-05-30

أمد/ غزة: قال رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار الخميس، إنّ حدثت الحرب مع الاحتلال سيتم دك تل أبيب بأضعاف مضاعفة مما دكت به عام 2014 وغيرها من المدن
وأعلن السنوار خلال الإفطار السنوي الثالث للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية بغزة،  أن هذا الصراع لن ينتهي إلا بزوال الاحتلال عن أراضينا المحتلة كافة وحتى نعود إلى القدس محررًا ونصلي في رحاب المسجد الأقصى.
وأضاف، أنّ هناك سعي لإنهاء الصراع في المنطقة ودمج إسرائيل في منطقتنا العربية والإسلامية وإعادة تشكيل وعي الأمة تجاه إعادة تشكيل مصفوفة جديدة للأصدقاء والأعداء بالمنطقة.
وأوضح، طورنا قدراتنا، ونعد شعبنا وأمتننا باسم فصائل المقاومة أنه إذا قدر الله وحدثت مواجهة وحرب مع الاحتلال فسيتم دك تل أبيب بأضعاف مضاعفة بما دكت به عام 2014، مشيراً إلى أنّ الصراع مع الاحتلال لن ينتهي إلا بزواله عن كل أراضينا المحتلة.
وتابع، أنّ الهدف من صفقة القرن إنهاء الصراع في المنطقة ودمج ما يسمى بإسرائيل في المنطقة العربية والإسلامية، وإعادة تشكيل وعي الأمة تجاه إعادة ترتيب مصفوفة جديدة للأصدقاء والأعداء.
وشدد، نحن نعرف أصدقاءنا وأعداءنا أيضا، وبوصلتنا موجهة نحو القدس، وكل من يصوب بوصلته نحو القدس في صف الأصدقاء.
ونوّه، من يدعم المقاومة والقدس فهو في صف الأصدقاء، ومن يراهن على بيع القدس فهو في صف الأعداء، مضيفاً لا ينبغي لأحد أن يلومنا إذا شكرنا إيران، فمن الواجب أن نشكر كل من يقدم لنا الدعم والإسناد من أجل تحقيق أهداف شعبنا وأمتنا.
وتمنى رئيس حماس، أن يقف ملوك ورؤساء العرب لدعم صمود شعبنا ومقاومته، وسنش كرهم ونضعهم على رؤوسنا.
ووجه رسالته لقادة الدول العربية والإسلامية قائلاً:  أنتم أمام موقف تاريخي سيسجل لكم أو عليكم، وإذا أردتم تثبيت حكمكم فعليكم تبني خيارات الأمة والشعب الفلسطيني، مؤكداً أنّ ترامب يريد منح القدس للاحتلال ويريد من حكام العرب دفع الثمن.
وأكد، أنّ غزة لن تشتري قوتها ببيع الوطن، ولن تقام فيها دولة مسخ بعيداً عن باقي الوطن.
ودعا، جماهير شعبنا وأمتنا بأكبر مشاركة في يوم القدس العالمي، والمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار لنقول للعالم إننا متمسكون بحقنا.
وأشار، إلى أنّ وعي جماهير الأمة لن يزيف ولن يتمكن أحد من صياغته من جديد، وانتماؤنا للقدس دين وعبادة، ورسالتي لشعب البحرين باسم شعبنا أن يعلنوا حالة الحداد العام يومي 25و26/ 6 يوم انعقاد الورشة الاقتصادية في البحرين.‎
وفي كلمة له لأهل البحرين، قال: الزموا بيوتكم وارفعوا الرايات السوداء ولا تخرجوا إلى الشوارع، وعبروا للكون كله أنكم مع القدس، ولن تطعنوا أهلكم في فلسطين في ظهورهم.
وعبَر، عن شكره للمبادرة البحرينية لمناهضة التطبيع مع الاحتلال على مواقفهم، ونطلب منهم ترجمة دعوة الحداد لتصل إلى جميع أهلنا في البحرين، مشيراً نجن جاهزون لأن نكون الوقود لإسقاط الصفقة، ولن نتردد بأرواح قيادتنا وأبنائنا، ولن تمر الصفقة ما دام فينا عرق ينبض وقطرة دم واحدة.

اخر الأخبار