جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين تدين الهجوم على كمين للجيش المصري بسيناء

تابعنا على:   13:19 2019-06-05

أمد/ غزة : أدانت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزة، الهجوم الارهابي على كمين للجيش المصري شمال غرب العريش في سيناء، مما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء، خلال تأديتهم الواجب الوطني بحماية الأمن.

واستنكر رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين علي الحايك، الهجوم الارهابي الذي استهدف كمين شمال غرب العريش، وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء، من بينهم ضباط.

وأشار الحايك، أن مصر دولة عظيمة وعصية على الارهاب بفضل قيادتها الحكيمة وشعبها الذي لا يتوانى في الدفاع عن أرضه، موضحًا أنها تحدت كل المؤامرات في سبيل المضي قدما نحو تنمية مستدامة وبرنامجًا اقتصادياً، سيساهم في نقلها إلى مزيدًا من التقدم والنجاح.

وأعرب عن تعازيه الحارة لمصر رئيسًا وقيادة وشعبًا، مشددا على أن الارهاب لن ينال منها وأن جيشها العظيم سيبقى خط الدفاع الأول، وسيقضي على الارهاب بفضل عزيمته القوية.

وأكد على مصر ستبقى طليعة الامة العربية في حمايتها للمشروع الوطني، وحارسة أمينة للقضية الفلسطينية، منذ بزوغ فجر التاريخ منوهًا إلى أن الشعب المصري تربطه علاقة تاريخية، ووطيدة بالشعب الفلسطيني منذ آلاف السنين.

وشدد على أن غزة استفاقت على حزن عميق فور سماعها نبأ الهجوم الارهابي، الذي استهدف خيرة شباب مصر وطليعة جنودها، وضباطها الميامين الذين تصدوا للهجوم بكل قوة وبسالة وشجاعة.

اخر الأخبار